لذا قمنا بفعل مالم تستطع بيبسى فعله بالموبيلات -او لانها لا تريد والا ستكون فكرة الاعلان ضاعت هباءاً- وذلك عن طرق جلب اربعة هواتف وضعنا ثلاثة منهم بجانب بعض ووضعه علي الاعلانات وبالهاتف الرابع قمنا بتصوير الثلاثة به وبهذا يمكنك مشاهدته دون ان تكون مجبر على إحضار 3 موبايلات او ان كنت وحيداً وليس لديك اصحاب بشكل كافى يمكنك من مشاهدة الاعلان الذى لن تستتطيع مشاهدة غير بهذه الطريقة.
الاعلان بطولة سمير غانم وبيحكى قصة حياة شباب بطريقة كوميدية وموسيقية ، للعلم هذه الطريقة غير مقلدة من اى شركة اخرى اى ان الفكرة حصرية لشركة بيبسى ولم يسبقها لها احد ولكن لكون بيبسى عالمية ومركزها فى امريكا بولاية ماونتين فيو بكاليفورنيا ومنتشرة بكل انحاء العالم فإنها ستقوم بعمل نفس الدعاية بشخصيات محلية لكل دولة مختلفة كسمير غانم هنا وشاروخان فى الهند وصابر الرباعى فى تونس ونانسى فى لبنان وغيرهم من اعلام كل بلد.
هناك اعلاناتا اخرى جذبت انظار المشاهدين جداً اولها اعلان بنك EG bank للممثل أوفا الشهير بـ انت محدش بيعملك حساب لإحنا عملنالك بنك والمقصود بمحدش يعملك حساب هو ان البنوك لا تقوم بفتح اى حسابات إدخارية سواء توفير او جارية للشباب الذى يدرس او متخرج جديد وذلك حيث انها تتطلب شهادة اثبات دخل او عمل ويكون مثبوت على البطاقة بمكان هذا العمل وليس كما يظهره الاعلان ان محدش بيعمله حساب عشان هو ليس ذو قيمة او ليس لديه كاريمزا او لإضطهاد عائلى ليس اكثر ، كذلك من الدعايا المميزة كان إعلان إتصالات الذى نفذه محمد رمضان بكل شخصياته التى مثلها فى حياته الفنية من اول الالمانى وقلب الاسد وحبيشة والاسطورة واخر ديك فى مصر.