جوجل كروم - فلاش بلاير - وينرار لفك الضغط - انترنت داونلود مانجر - برنامج تحديث الجهاز - تحميل برنامج appvn - برنامج فوتوشوب - برنامج انتى فيرس قوى وخفيف - افاست - ويندوز 7 النسخة الاصلية - كونكت فاي connectify - ريكوفا - ريل بلير - كاسبر سكاي Kaspersky - دايركت اكس DirectX


اذا كنت تبحث عن اقوى واخف برنامج مجانى يقضى على جميع الفيروسات والتروجنات ويحمى جهازك والعابك وبرامج خصوصاً من نوع exe. فبرنامج Ashampoo Anti-Virus هو ما تحتاجه لانه بحق من اقوى البرامج المكافحة للفيروسات بكل قوة بجانب أفاست وبايدو الشهيرين.


Ashampoo Anti-Virus Ashampoo Anti-Virus interface

البرنامج لا يحتاج لاى إعدادات مسبقة أو تهيئة او حتى تسجيل إشتراك بإيميل ، يكفيك تحميله وتنصيبه ودعه يقضى ع فيروسات جهازك بدون قلق وبدون ان تترك الكمبيوتر لانه اصبح ثقيل ،بل يمكنك تركه يعمل وانت تمارس عملك على الكمبيوتر كالمعتاد ولن تشعر بأن الجهاز اصبح تقيل او إستجابته قلت وضعفت.


Ashampoo



AntiVirus Ashampoo 2017

مميزات برنامج Ashampoo Antivirus

  • ثقيل على الفيروسات خفيف على موارد جهازك من رامات وبروسيسور واداء عام.
  • حماية حقيقة فى وقتها فلن يفكر الفيروس حتى فى الإستقرار على جهازك ومن ثم يبدء محاربته بل يمنعه ويمسكه قبل ان يبدء فى عمله التخريبى فى ملفاتك المهمة.
  • به خاصية البودى جارد وهى مثل برامج الفايروول او الجدار النارى فتمنع الملفات التى لم تقم بتحميلها من النزول الإجبارى على جهازك.
  • يقوم بتحديث نفسه بشكل دورى وفعال ويجعلك تختار الوقت المناسب لك لتحميل التحديث الجديد حتى لا يأخذ من سرعة الانترنت لديك اثناء قيامك بعمل هام تحتاج فيه السرعة القصوى للانترنت.
  • مدمج بداخله برنامج انترنت سكيورتى لحمايتك من هجمات الانترنت الخطرة او اختراقات المخترقين وتأمينك اثناء تقديم بياناتك السرية من ارقام كروت الدفع المسبقة Visa Card اوحتى البيانات الشخصية من اسم وتاريخ ميلاد وايميلك من السرقة من اطراف ثالثة Third Party.


الجوائز التى حصل عليها Ashampoo Antivirus




برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز Ashampoo Antivirus 2017




حمل برنامج Ashampoo انتى فيرس