slimjet
اغلب المتصفحات الحديثة رغم سرعتها الكبيرة الا انها لا تتماشى مع امكانيات الاجهزة القديمة المُنتَجة اعوام 2009 او قبل ذلك بسبب إحتواء المازر بورد الخاصة بها على رامات قليلة وهارد اصبحت قرائته ضعيفة بسبب قدمه الشديد وإستهلاكه بشكل كبير إذ ربما يكون مالكه قد أشتراه بشكل مستعمل أيضاً ، وتنتشر مثل هذه الحواسيب بين المصريين او اى بلد ذات احوال اقتصادية صعبة ولهذا يكون البحث عن متصفح سريع وخفيف على الكمبيوتر امر هام للدخول للنت بدون عوائق فيكفى النت البطئ.

مميزات المتصفح السريع سلم جيت SlimJet




تحميل متصفح سريع للكمبيوتر مجانا 2017 اسرع متصفح للنت

يتميز بصده ومنعه لكل انواع الاعلانات المزعجة التى تظهر لك اثناء تصفح موقع ملئ بالاعلانات بل ويخفيها تماماً لعدم إستهلاكها من الباندويث الخاص بالانترنت اذا كان سعتك محدودة مما يجعل سرعة الفتح والتصفح اسرع مع توفير بااقات الانترنت الشهرية وكل هذا بدون إضافات Plug-in فهى تثقل من المتصفح فاداة المنع مدمجة تلقائياً مع المتصفح.

من مميزاته فى الخصوصية هو انه لا يرسل بيانات تصفحك ولا المواقع التى تزورها لشركات اعلانية اخرى مما لا يبطئ الانترنت لديك اثناء إرساله تلك التقارير عنك ولا حتى يتلصصوا على خصوصيتك ، فأصبحت الان اغلب المواقع تتابع نشاط المتصفحين كالفيس بوك لكى يعرض لك إعلانات ملائمة مما يدر عليهم اموال اكثر وهذا لن يفعله معك هذا المتصفح.

خصائص فريدة لن تجدها فى متصفح اخر بسبب سرعة إنطلاقة بدايته على جهازك فلا يستغرق سوى 2 ثانية على رام 1 جيجا فقط وبه محرك داخلى خاص يساعد على سرعة فتح صفحة الانترنت عن طريق تقسيم تحميلها على اجزاء حتى لا يعلق على جزء مفقود فى الصفحة كملفات الجافا سكربت او اى ملف مستعدى خارجياً على اى صفحة كالإستايلات css. او الخطوط ، بالإضافة الا انك ان لم تكن مصطب برنامج انتى فيروس فهو به مضاد فيروسات خاص بصفحات النت وسيمنع دخولك على اى صفحة مشكوك بها وكذلك مسح لاى ملف يرسل لك عبر المتصفح من مواقع الدردشة المنتشرة.

يدعم التحميل ببرنامج شبيه بIDM الشهير فبه جميه خواصه تقريباً وبه خاصية تحميل اى فيديو ولو من اليوتيوب بدون برنامج كما يضم خاصية ضغط وتقليل حجم الصور التى يتضمنها محتوى الصفحة التى تزورها فهى تساعد على سرعة الفتح بأكثر من 40% من الوقت الطبيعى دون تقليل جودة الصور ، كما انه الوحيد الذى ما زال يدعم ويندوز XP.




حمل متصفح SlimJet 

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر