تحميل برنامج فك الضغط winrar اخر اصدار
برنامج وينرار لفك الضغط هو الاول عالمياً حيث يستخدمه أكثر من 600 مليون مستعمل للكمبيوتر حول العالم سواء بنظامى ويندوز او ليونكس لصغر حجمه وقوته على ضغط الملفات الكبيرة لأصغر حجم ممكن.

كما أنه من أوائل برامج الضغط او فك الضغط التى ظهرت عالمياً وزادت شهرته بعد إضافة خاصية تشفير الملفات برقم سرى لحفظها من ايادى الاخرون جعلته محافظ جيد على الملفات الهامة او الشخصية او التى هى عرضة للفيروسات كفايلات تشغيل الالعاب والبرامج من نوع exe. فبإمكانه مع تحويلها الى صيغة rar. حمايتها من وصول الفيروسات لها واشهرهم فايروس win32.

ليس ضغط الحجم فقط هو ما يتميز به بل تجميع ملفات كثيرة فى ملف واحد ، فمثلاً إذا أحتجت لإرسال مجموعات ملفات نصية او صور تتعدى الـ 200 ملف فستكون مجبراً على إرسال كل ملف على حدى اكثر من مئتى مرة وبالتأكيد هى عملية مرهقة لك وستأخذ وقت طويل ولن تقوم بها ،لذا فتجميع الملفات فى ملف واحد سواء ضغط الحجم ام لا -كما يحدث مع ملفات من نوع avi- فيكفيك انك وفرت مجهود إرسال مئات الملفات فى مرة واحدة حتى ولو لم يتم تقليل اى ميجا بايت إضافية.

اذا كنت غير متاكد من نوع نسخة الويندوز لديك سواء 32 بت او 64 بت .. فقم بتحميل الاثنين وصطبهم فالنسخة المناسبة لك ستسكمل تحميل .. اما الغير مناسبة ستظهر لك رسالة خطأ وإغلاق.


رابط التحميل للنسخة المجانية


حمل من هنا
حمل من هنا

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر