Windows 10
تنصح شركة مايكروسوفت جميع مستخدمى نسخ الويندوز القديمة وبالأخص 7 و8 الى التحديث الذى سهلته على الجميع فبضغطة زر يمكن لنسختك الحالية ان تتحول لwindows 10 بسهولة.

ويندوز 10 كان نقلة كبيرة من مايكروسوفت بعد الفشل الكبير فى نسختى فيستا و 8.1 الذين لم يلقوا سوى ملايين من التعليقات السلبية كفيستا الذى كان لا يوجد به سوى المظهر والجرافيك العالى جداً بدون اداء جيد ونسختى 8 و 8.1 المنقحتين اللتان ركزت فيهما مايكروسوفت على الأداء فقط بدون جرافيكس زائدة ،ولكن فشل الاثنين معاً ولهذا قررت ان تنتج النسخة البطلة التى لم يسبقها أحد وظهرت بويندوز 10 الذى يعمل على كل الاجهزة كاللاب توب والديسك توب والهواتفوالتابلت العاملة بنظام الويندوز وبنفس الملفات.

اى انه وبنفس النسخة يمكنك وضعها على اى جهاز تريد وتثبيتها وتثبيت باقى البرامج والالعاب كأنهم شئ واحد ،عكس قديماً بويندوز فون المخصص لأنظمة الجوالات كالاندرويد مثلاً فى سامسونج و ios للأيفون.

الحلو ميكملش : عشاق الالعاب القديمة جداً إصدارات ما قبل 2006 مثل لعبة pro evolution soccer 2006 وغيرها الكثير لن تعمل على الويندوز10 فهو غير داعم لها ،بالأضافة للالعاب والبرامج الغير مجانية لن يمكنك تشغيلها إلا بعد شرائك لها بنسخ كاملة.

نسخة 32bit



حمل من هنا - نسخة 32bit


نسخة 64bit



حمل من هنا - نسخة 64bit

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر