أصبح الأن متاح تحميل تطبيق سناب تيوب للايفون iPhone snap tube بعدما كان حكراً على نظام الاندرويد حيث صمم له خصيصاً وتفوق بنجاح باهر فى تنزيل الفيديو من كل مواقع الفيديوهات الشهيرة المتخصصة وحتى الغير مختصة بمنصة الفيديو كالفيس بوك وتويتر والانستجرام.


سناب تيوب يوتيوب youtube
رابط تحميل سناب تيوب متواجد على المتجر الرسمى ابل ستور apple store itunes لذا ستتمتع بتحميل أمن ومتوافق مع نسختك من سوفت وير شركة ابل العملاقة.


سناب تيوب جمع شعبيته العملاقة والكبيرة من دعمه لكافة مواقع الفيديوهات ويحمل منها كلها بكفائة عالية حيث لا يقف امامه اى موقع فيديوهات ، فكتسب حب الناس له حتى ملاك الايفون الذين لم يكونوا اول من فازوا بإمتلاكه على هواتفهم حيث صدر فى البداية على الاندرويد فقط ، كذلك هو لا يساعدك فقط على التحميل الفيديوز من المواقع الشعبية المشهورة كفيميو ودايى موشن ولايف ستريم بل يجعلك تنزل نسخة منها كالصوت فقط mp3 و صيغ اخرى للصوت مثلا flac. m4a. ، كذلك إهتمامه بجودة التحميلة من نقاء صورة وصوت عاليين، فيجعلك تتحكم فى جودة الفيديو المحمل بداية من 140 بكسل الى الفول اتش دى 1080 بكسل وحتى الفيديوهات الداعمة لل4k ، كذلك فهو داعم لتوقف وإستكمال التحميل.

من الجوانب البراقة فى استعمالك لسناب تيوب هى فى بسطاته حيث ستجد واجهة بسيطة للغاية تفهمها بكل سهولة وكذلك عدم ظهور اى اعلانات مزعجة عليه كما انه يتوفر على تحديث داخلى مجانى دائم حيث فى كل مرة يظهر تحديث ستجده يقوم بتحديث ملفاته تلقائياً ، كذلك ستجد فيديوهات من مواقع مختلفة شبيهة بالفيديو الذى قمت بالبحث عنه وحملته على هاتفك ، فقد اصبح سناب تيوب شبكة مقاطع متكاملة رغم انه لا يمتلكها ولكنه حقق حلم لمحبى المقاطع المتحركة ان يجدوا كل فيديوهاتهم المحببة على الانترنت بأكمله.

أين تخزن او تحفظ الفيديوهات التى يقوم بتنزيلها؟

يقوم سناب تيوب بحفظ الفيديو فى مجلد بأسمه Download وهو يصنعه على التخزين الرئيسى الخاص بهاتفك ، فلو كنت مخصص الهاتف كمساحة تخزين فسيكن كذلك ، ولو كنت موصل لكارت ميموى Memory Card SD فسيقوم بصنعه عليها ، لذا ان كان البحث عليك صعباً فمن الأفضل ان تصطب برنامج بحثى يقوم بالتدوير شكل اتوماتيكى داخل جهازك ليظهر لك كل الصور والفيديوهات واى نوع ملف تريده حتى ولو كانت نصوص مكتوبة بالوورد txt.

طريقة تحميل برنامج snaptube للايفون

  1. تأكد ان برنامج Cydia مثبت على ايفونك.
  2.  ادخل مربع البحث بالاعلى واكتب سناب تيوب snaptube
  3. ستظهر لك قائمة اولها البرنامج اختاره وقم بتثبيته
  4. الان ارجع للصفحة الرئيسية وابحث عن أيقونة snaptube وحينما تجد شعاره اضغط عليه ليبدء معك واستمتع بتحميلاتك. 





او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر