أصبح بالإمكان الان تحميل برنامج جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play Store لتنزيل التطبيقات والالعاب ولعبها مباشراً على الكمبيوتر تماماً مثل متجر الاندرويد المتواجد على الموبايل وذلك بسهولة للغاية حيث ستحمله برابط مباشر ومن ثم تسجيل الدخول بحساب الجى ميل الخاص بك والبدء فى تثبيت كل التطبيقات والبرامج والبدء فى العمل عليهم مباشراً من جهاز الكمبيوتر.


تحميل سوق جوجل بلاي للكمبيوتر وللاندرويد متجر google

كيفية تحميل برنامج سوق play للكمبيوتر



http://www.programsss.com/2017/01/googleplaystoremarket.html
 يتواجد أكثر من برنامج لتشغيل تطبيقات متجر سوق بلاى على الكمبيوتر من اهمهم برنامج البلوستاك BlurStacks play bigger وهو مميز فى تشغيل كافة التطبيقات ولكنه يحتاج لإمكانيات عالية من بروسيسور ورامات وكرت شاشة يدعم Directx 11 وغالباً الاجهزة والاب توب الحديثة جميعها بها تلك الإمكانيات ولكن يوجد برامج اخرى يمكنها العمل مع الحواسيب الضعيفة كذلك مثل برنامج النوكس بلاير وهو شهير بين الاجهزة الضعيفة لانه يعمل على ويندوز أكس بى ولا يحتاج امكانات كبيرة فبه تقنية الكيرنيل 4 تجعله يخفف من ضغوط الاندرويد على الكمبيوتر كما يعمل على النواه 86 بت ، كذلك فهو مناسب للابتوب الجديد ذوى الشاشة اللمسية Touch Screen ، كذلك تحكمه فى فى الالعاب عن طريق الماوس جيمنج والكى بورد او الذراعات المتصلة بالكمبيوتر.

ربما كان لدى اغلب التطبيقات مشاكل فى البطئ الشديد الذى كان يصاحب الالعاب حينما تقوم بتكبيرها فول سكرين مع عدم تجاوب زر Esc معها للخروج ولكن تم إصلاح كل تلك المشكلات تباعاً واصبحت محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر افضل من مثيلتها على الهواتف المحمولة وذلك لكون الكمبيوتر إمكانياته اقوى برامات اكبر ومعالج اقوى ورسوميات افضل ، بالإضافة للشاشة الاكبر فشاشة اقل لاب توب 15.6 وشاشة الديسك توب 19 LCD ، لذا فحتى لو كان لديك موبايل فاللعب على الكمبيوتر سيكون امتع.

BlueStacksKo PlayerNOX playerEmeu playDroid4X
Andy OSWindRoyGenyMotionYouWaveRemix OS Player




http://www.programsss.com/2017/01/googleplaystoremarket.html

بالإضافة للبلو ستاك والنوكس بلاير فهناك مشغل بسيط اسمه الميموبلاى وهو مثالى للاجهزة القديمة والضعيفة جداً حيث ان الالعاب تعمل عليه بشكل اسرع من موبايل سامسونج جلاكسى نوت فايف ، كما يتواجد به خاصية المالتى تاسكنج تمكنك من فتح اكثر من نافذة لأكثر من لعبة فى نفس التوقيت وكأنك قمت بفتح عدة روابط لمواقع على متصفح فايرفوكس او الكروم.

اما البرنامج الاخير وهو صينى الصنع ويسمى Ko-player وشعاره الباندا النادرة وقد قمت بتجريبه على ويندوز سفن وكان جيد اما مع ويندوز 10 فكان اداءه اقل من المتوقع ، لا اعلم هل السبب كان من نسخة الويندوز ام ربما لدي مشكلة فى الهاردوير ، فلا يوجد لدى سوى ان انصحك بتجريبهم جميعاً والإستقرار على المحاكى الذى يعجبك فى النهاية.

تحميل العاب google play للكمبيوتر



http://www.programsss.com/2017/01/googleplaystoremarket.html
بعد تنزيل أحد تطبيقات محاكى الاندرويد للكمبيوتر سنقوم بعمل حساب جيميل جديد او ان كان لدينا سنسجل الدخول داخل المتجر ومن ثم نبدء فى البحث عن الالعاب ونحملها ونثبتها بشكل عادى ... الفكرة تتركز فى كوننا سنحول شاشة الكمبيوتر امامنا الى شاشة موبايل وستتعامل معها وكان امامك موبايل كبير الحجم ليس الا ، اما من حيث اللمس فستضغط بالماوس وليس بأصبعك فوق الشاشة.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر



https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjIUuNLXaUZ42W1K0XVHRCsNApoHdrbp29DKsMSr9Pnwg1rz9S9t_LmCnRWC3nahZPtNZUaqlOMSHMA7JbM2A97-9iFV4N4rIWWpH8MbMBs5wrYRjzwLXzUDW6sHid3w5f_QH6WQM4U_H_D/s1600/download.gif

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر