تحميل اوفيس 2018 microsoft office عربي كامل مجانا مايكروسوفت


مكتبة برامج الاوفيس المجتمعة فى برنامج واحد وهو Microsoft Office الهامة لخدمات المكاتب والشركات التى تعتمد فى عملها على الكتابة والطباعة الورقية بشكل كبير فهى تسهل عمليات كتابة النصوص والسيفيهات وكذلك عمل جداول حسابية وعروض صورية لمشاريع التخرج تقريباً لا يوجد جهازكمبيوتر سواء فى المنزل او اماكن العمل سواء الحكومية او الخاصة ليس لديها برنامج اوفيس لإستعمالاته الكثيرة المتعددة فى مجالات شتى.

تعريف ببرنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office



تحميل اوفيس 2017 microsoft office عربي كامل مجانا مايكروسوفت
فى مدينة لاس فيجاس وبالتحديد بلدة كوميديكس أعلن بيل جيتس صاحب شركة مايكروسوفت التى انتجت الويندوز الذى هو عصب كل اجهزة الكمبيوتر واللاب توب حزمة برامج الأوفيس التى إستهدف ان تكون لزاماً فى كل كمبيوتر كما الويندوز وهو ما تسبب فى جعله اغنى الاغنياء عالمياً بمليارات الدولارات من الويندوز وبعض البرامج الاخرى التى لا يخلو منها كل حاسوب لوحى ، فى المؤتمر الذى عقده بهذه البلدة بأمريكا عام 1989 اعلن عن الاوفيس ببرامج قليلة تطورت بعد ذلك لتدخل عليها برامج اخرى وكان منها الوورد والإكسل والباوربوينت ثم وعلى مدار السنوات التى مضت اضنمت لها برامج اخرى كان من اهمها الفيجوال بيسك الخاص بالمبرمجين ومطورين المواقع الويب لتصميمها كودياً وبرمجياً وفى 2011 فقد صدرت أوفيس بحزمتها الكاملة التى اصبحت ثابتة حتى عامنا هذا بدون تجديد وللعلم فقد أعلن بشكل تام ورسمى انه فى تاريخ ابريل 2014 فقد أتمت حزمة ميركوسوفت اوفيس تثبيت نفسها على اكثر من بليون جهاز كمبيوتر لبليون شخص مختلف فى العالم كله.

منذ ثلاثة سنوات صدرت اوفيس للهواتف الموبايل كالاندرويد وابل IOS ولكنها لم تكن متميزة إنتشارياً كتميزها على منصات الويندوز والماكنتوش الخاص بشركة apple وذلك لاسباب بسيطة وهو انه يستعمل بشكل اكبر فى الأعمال التجارية والمكتبية والطباعة وهو ما غير متوفر فى الهواتف المحمول التى يكون استعملها شخصى بحت كما ان الكتابة على الكى بورد مختلفة عن تاتش شاشة اللمس الخاصة بالموبيلات كذلك الطابعات التى تطبع المحتوى المكتوب بعد الإنتهاء منه يمكن توصيلها بسهولة باى ديسك توب واو لابتوب ولكن لا يمكن ربطها باى هاتف موبايل مهما كان حديث او متطور كسامسونج 7 او حتى ايفون 6 فهما ليس بهم هذه الاوبشنز التى تجعل العمل عليهم سهل لاشياء كثيرة ،فالهواتف مصممة للتواصل سواء مكالمات تليفونية او رسائل عبر المسنجر او الواتس اب وغيره وليس للاعمال المالية التى تكون فى الصرامة والحدة اغلب إنطباعها وهو ما لا يعكسه الهاتف الصغير الذى يذكرك بتطبيقات جوجل الترفهية من العاب وبرامج ولعدم إنتشار مايكروسوفت على الهواتف المحمولة فقد جعلته شركة مايكروسوفت مجانى لزيادة إستخدامه والإقبال عليه عكس ما هو على الكمبيوتر المكتبى فكل نسخة لها ثمن الشخصية بـ 69.99 دولار وللاعمال 99.99 دولار وللمنظمات الحكومية بمبالغ متفاوتة حسب المفاوضات التى تتم لان الحكومات تستعمله على اكثر من مليون جهاز كمبيوتر فى منشاءت كثيرة كالسجل المدنى وسجلات الصحة والتامينات فى محافظات عديدة ويجب ان يكون لها تخفيض خاص كبير.


office اوفيس
مايكروسوفت أوفيس

تخزين ملفاتك الهامة فى تخزين خاص على النت محمى

هل قمت بكتابة العديد من الملفات النصية بالوورد والإكسيل وقد قمت بحفظ الملف على الكمبيوتر او على اسطوانة ولكن لشدةاهمية هذه الملفات لديك سواء كانت لشغل بملايين الجنيهات وتخاف ان تضيع منك ولديك هاجص انك ستنام وتقوم فى اليوم التالى فتجد الكمبيوتر لا يعمل او تجد ان الهارد ديسك اى القرص الصلب قد حرق وعطب ولم يعد يعمل وانتى عمره وضاع كل ما فيه وكل عملك وملايين شركتك قد ذهبت وضاع سهر لياليك امام شاشة الكمبيوتر وانحناء ضهرك وهالات عينيك السوداء قد زادت على هذا العمل الذى هب مع الريح بعد عطوب الهارد او ان احد قد حذفه بيده shift+delete سواء بقصد او بغير قصد كأولادك الصغار واسباب اخرى عديدة ربما تتسبب فى ضياع ملفاتك هذه ، فما الحل ؟ الحل هو التخزين الذى ابتكرته مايكروسوفت فيمكنك بعد الانتهاء من اعمالك وحفظها وووضعها مكان امين على جهازك ايضاً رفعها فى مكان امين جداً على الانترنت يمكنك جلبه منه متى شئت فى اى وقت وهذا المكان محمى بايميل وباسورد خاصين بك ففى اى مكان اردت هذه الملفات يمكنك الدخول على ايميلك وجلبها فهو مربوط بهاتفك ولا يمكن سرقته سوى بسرقة موبايلك وهذا سيغنيك عن أخذ لابتوبك او السى دى الذى يتواجد به هذه الملفات معك فى كل اماكن عملك ، فيكفيك ان تمشى وحيداً ذاهباً لاى مكان بالتاكيد سيكون به كمبيوتر وانترنت وتدخل على تخزينك الخاص وتحمل ملفاتك بسهولة ، هذه الخدمة ستسهل كثيراً على الكثير ممن يخاف من ضياع هذه الفايلات النصية الضرورية وكذلك إراحته من حمل اجهزة واسطوانات ربما تنكسر او تضيع واذا ودت معرفة مساحتك المخصصة كام ميجا فلا تخف فهى اكثر من 1 تيرا بايت اى الف جيجا بايت وملفاتك بالتأكيد لن تصل الى 1 جيجا مجتمعة طوال حياتك العملية بأكملها وهى مجانية بالطبع طالما انك اشتريت حزمة مايكروسوفت كاملة.

برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office



Microsoft Office 2017
Microsoft Office

  1. برنامج ميكروسوفت وورد Microsoft Word

  2. يختص بكتابة برارجرافات نصية كاملة للخطابات وإنشاء CV للتقديم للعمل وبه كل ميزات التعامل مع النصوص من تكبير وتلوين ووضع خلفيات وإطارات فهو أشبه بمحرر منتديات VB حينما تقوم بإنشاء موضوع جديد بها فتجد صندوق لتكتب بداخله موضوعك وتضع به لينكات وصور وجمل نصية وكل شئ تريده ، وورد بدء رسمياً سنة 1983 أي انه ظهر قبل ظهور حزمة الأوفيس نفسها وذلك للحاجة له فى الكتابة والطبع وصدر لنظام الماك بعد سنتين بالضبظ سنة 85 وكان اول صيغة لملفاته هى doc. وهى أختصار لكلمة Document بالانجليزية وبالعربية ملف نصى ثم تطور الى docx. وهو مطور عن السابق فى إمتلاكه لروابط يمكنك النقر عليها لدخول لصفحات اخرى شبيه بموقع انترنت داخلى وما هو متطور جداً لاحقاً واصبح pdf. وهذا بداخل صور وفيديو وكذلك تقسيم جيدا للمستند عن طريق ضغطك على الجزء المراد فيأخذك اليه مباشراً فمثلاً لو كانالمستند الذى امامك عبارة عن شرح لشى ما او سرد لقصة ما والشرح والقصة مقسمين بعناوين لكل جزئية فاذا اردت الذهاب لجزيئة بحد عينها فيمكنك النقر على عنوان الجزيئة هذه للذهاب اليها دون البحث عنها بنفسك فلو كان المستند النصى كبير فستأخذ وقت كبير لذا فالبى دى إف أكثر تطويراً وتقسيماً.
  3. برنامج ميكروسوفت إكسيل Microsoft Excel

  4. هام جداً لكل محاسب مالى يعمل بشركات تجارية فهى تقوم بعمل عمليات حسابية بسرعة وسهولة وتساعد كل المحاسبين على ان يقوم بعمله جيداً دون جمع الارقام فى نهاية عمله بشكل خاطئ او نسيان لجمع مبلغ مالى ، فما عليه هو ان ان يضع كل ارقام مصروفات او مستحقات الشركة وسيتم جمعها فى نهاية اخر سطر.
  5. برنامج ميكروسوفت اوت لوك Microsoft Outlook

  6. اوت لوك هو منظم اعمال شخصى كالرسائل الشخصية والايميلات والجداول فاذا كنت طالباً وتصنع لنفسك جدول مذاكرة او رجل اعمال وتخصص كل ساعة فى وقتك لعمل شئ محدد فهو سيساعدك لانه ينبهك على سطح المكتب بالساعة والثانية جيداً ولكن لم ينتشر أستعماله جيداً كالوورد وإكسيل.
  7. برنامج ميكروسوفت وان نوت Microsoft OneNote

  8. من اسمه ستفهمه هو خاص بعمل نوتات شخصية بخط يدك لاى ملحوظة تريد تدوينها يكثر إستعماله وسط مدربين كرة القدم دائمى اخذ نقاط إعتبار على لاعبيهم لتطويرهم جيداً كذلك مصممى المواقع الذين يريدون عمل شئ ولكن يجب ان يبدءوه فى المستقبل القريب فحتى لا ينسونه فهم يدونوه حتى تأتى لحظة ميعاده.
  9. برنامج ميكروسوفت باور بوينت Microsoft PowerPoint

  10. برنامج تقديمى لتقديم محتويات نصية وصورية بشكل جميل ومنسق ومنظم ومرن بسلاسة وبدون خبرات فى برامج الويندوز فيهتم به كل من يريد إظهار مشروع تخرجه او عمل ملف تحليلى جيد ليعرضه على اشخاص كثيرون فبإمكانه دمج صور مع نص وتغييرها تلقائياً بوقت مسبق بالثوانى او الدقائق تحدده انت لتشرح ما قمت بعمله لهذا فى حالات المرض يستعمله الأطباء فى عرض حالة مريضهم لعرضها على دكاترة اخرون واساتذة جامعيين لشرح الحالة بشكل جيداً وكذلك خريجى الجامعات المطلوب منهم مشاريع تخرج جيدة فلا يجدوا افضل من باور بوينت لعرض مشروعهم على البروجيكتور الكبير اما حشد كبير من أقربائهم والدكاترة التى درست معهم هذا المشروع لانه برنامج قوى ويعتمد عليه ولا يخزل من وثق فيه ابداً حتى فى احرج لحظات الحياة وامام جماهير كبيرة.



تحميل الاوفيس Microsoft Office 2018 برابط مباشر



Microsoft Office 2017


download program
حمل من هنـا Microsoft Office 2018

الشركة المالكة https://www.microsoft.com - https://www.office.com

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر