برنامج بلو ستاك لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر لويندوز 7 و 8 و 10 يُعد أول إختيار لكل من يبحث عن تشغيل لعبته المفضلة او برنامجه الخاص بنظام الاندرويد ذو إمتداد APK على شاشة الكمبيوتر بأداء أفضل من حيث الرامات الاكثر والمعالج الاقوى فى كيسة الكمبيوتر ومن حيث الشاشة الأكبر حيث ان شاشتك ستكون حجمها اكبر من 6 او 7 بوصة كحجم اكبر الموبايلات الحالية.


برنامج بلو ستاك عربي للكمبيوتر

مميزات برنامج بلو ستاك bluestack


يعمل على جميع أنظمة الويندوز ولا يحتاج لإمكانيات جهاز كبيرة فيكفيه فقط 1 جيجا رام وكارت شاشة داخلى بحجم ذاكرة 512ميجا بايتس ومساحة فى بارتشن السى 600 ميجا ، بعد تثبيته يعمل على تحويل كل ملفات ذو صيغ apk. بحيث يمكنك من تشغيلها بنقرتين متتاليتين بالماوس الخاص بك بدون الحاجة لسحب وإفلات الملف داخل نافذة البلو ستاك او حتى فتحه من خلال قائمة File > Open .APK Files ليسهل لك إكتشاف تطبيقات أندرويد قديمة ربما تكون قد قمت بتحميلها ونقلها الى مكان اخر على الكمبيوتر الخاص بك.

خصائص برنامج بلو ستاك


  1. ماركت خاص لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد بنسخ تجريبية بيتا ربما لا تجدها على المتجر الرسمى Google play
  2. إختيار القياس المناسب للعبة فبإمكانك لعبها full screen او تحديد مقاس معين
  3. إمكانية عمل تدوير للشاشة Rotate ، حيث ان هناك العاب تكون مصممة للعبة بنمط أفقى وهى من الافضل ان تكون بزاوية رأسية فيمكنك تعديل ذلك وهو ما لا يمكنك فعله على الهاتف.
  4. تغيير كود IMEI للبرامج التى تمنع امتلاك اكثر من حساب عليها.
  5. اخذ نسخ احتياطية من قواعد بيانات وسجلات وحفظ تقدمات العابك وبرامجك على عكس الهاتف الذى اذا اردت إرجاعه لضبط المصنع او Hard Reset فستفقد كل تخزين تطبيقاتك ولن يمكنك سوى حفظ ملفاتك فقط كالصور والفيديو فى كارد الميمورى SD Card


عيوب ونواقص برنامج بلو ستاك

  1. حجمه الكبير الذى يتعدى 300ميجا
  2. أخطاء عديدة مع كروت الشاشة من نوع AMD
  3. عدم توافقه مع كروت Nvidia الاقل من سلسلة GT9500


تحميل البلوستاك باحدث نسخة




حمل برنامج بلو ستاك بحجم 215م

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر