qqplayer
برنامج كيوكيو بلاير هو المفضل بالنسبالى لانه بلغتى المفضلة العربية وبداخلها خواص ومميزات فريدة تجعلك تشعر انك تتعامل مع مجموعة برامج ميديا متخصصة مجمعة فى برنامج وحيد حيث انه يقص ويقطع ويركب ويحول كل الفيديوهات فقط ينقصه ربما ان يحملها من النت او من مواقع التشغيل وبهذا يصبح البرنامج الخاص بالفيديوهات على الإطلاق.

ميزة أخذ صورة من الفيديو او عدة لقطات او عمل صورة متحركة GIF

كيو كيو بلاير يجعلك تأخذ صورة مثالية لاى فيديو كصورة توضيحية له دون ان تكون مهزوزة او مشوشة او بها بكسلات اثناء المشاهد التى بها حركات كثيرة حتى ولو لم تكن HD ، فهو به ثلاث طرق إحترافية لأخذ لقطة كصورة من الفيلم الاولى عن طريق الضغط على زر الكاميرا المتواجد بواجهة البرنامج ثم حفظها بكامل حجمها ومحتواها والثانى ان تأخذ صورة شاملة توضح مجموعة لقطات من داخل الفيديو او الفيلم المشغل مع إظهار بيانات عنه فى اعلى الصورة نفسها ولديك حتى 16 صورة مصغرة متجاورة ، الثالث وهو الأهم والمفضل للجميع وهو تحديد مقطع محدد لتحويله الى صورة متحركة Gif لنشرها على الفيس بوك بل والتعديل عليها لكتابة نصوص من ما تريد.

قص وتقطيع الفيديو وإستخراج مقاطع معينة ببرنامج كيو كيو بلاير qqplaye

اول برنامج ميديابلاير يدعم تقطيع واستخراج لقطة معينة من فيديو كامل او فيلم بل والتحكم فى جودته وتصغير مقاسه فلو كنت تريد مقطع من فيلم بجودة عالية او مقاس كبير كـ1920x1080 فبعد إستخراجه ستجد ان الحجم كبير جداً لرفعه عاليوتيوب ان مشاركته على النت فستحتاج لتصغير ابعاده وجودته لتقلل حجمه الكلى بالميجا بايت بل وتغيير صيغته لاى فورمات تريده ، كل ما سبق يمكنك عمله على الاصوات mp3 كذلك.

تحويل صيغ الفيديوهات ببرنامج كيو كيو بلاير qqplayer

كل فيديو او ملف صوتى له صيغة معينة وكل بيئة تشغيل لها إمتدادت او صيغ تعمل عليها فالويندوز للفيديو يشغل تقريباً كل شئ كـ avi. mp4. 3gp. wmv. rmvb وغيرهم كثير ولكن انظمة أخرى كالاندرويد وIOS والماكنتوش وليونكس لها امتدادات اخرى يجب ان تحول لها فالاندرويد مثلاً يشغل mp4. و mp3. و flac. ، ومواقع رفع الفيديوهات لا توافق الا على صيغات محددة كـFLV. كذلك باقى مشغلات الميديا التى تتواجد بالسيارات ، كما يمكنك تحويل فيديوهات كثيرة معاً بعدد لا نهائى وأنت لا تحتاج لتحويل الفيديو نفسه بالكامل او ان تقصه ثم تدخله مرة اخرى لتحوله ، فأداة التحويل ذاتها بها تحديد مقطع معينة لتحوله بمدة زمنية محددة.

ضغط الفيديو لتقليل حجمه ببرنامج كيوكيو بلير

الافلام الجديدة بسبب جودتها العالية التى وصلت لل4k و 8k اصبحت تتعدى الكثير من الجيجا بايتس وتجد انك بعد تحميل 10 افلام قد امتلئى اكثر من 15 جيجا على الهاردديسك الخاص بالكمبيوتر ، فماذا سيفعل عشاق تخزين الافلام لعمل مكتبات بأكثر من 200 فليم ، اكيد سيحتاجون لأكثر من 300 جيجا وهذا كثير على متوسط اغلب الهارادات المنتشرة فى اجهزتنا وهنا كنا نتحدث عن هارد الكمبيوتر فما بالك بتخزينها على الموبايل او التابلت او الايباد !! مستحيل طبعاً ، لذا هذه الاداة هامة جداً اذا ودت الاحتفاظ بافلام او فيديوهات كثيرة فهى لا تقلل من جودة الفيلم بل تصغره للمدى الذى يمكن تصغيره مع عدم مساس جودته.



دمج / ربط / تجميع / لصق / ضم أكثر من فيديو معاً بالكيو كيو بلير

كثير منا يكون فى افراح واعياد ميلاد او صلاة العيد او مباريات حاسمة وغيرها من المناسبات السعيدة ويقوم بتصوير لقطة هنا ثم لقطة هناك وفى النهاية حينما يريد مشاهدتها مبعد تسجيلها او ان يجعل غيره يشاهدها فيجد انه مضطر ان يشغل كل فيديو لوحده ما يفقد المشاهدة متعتها ، لذا فهناك اداة بالكيو كيو بلاير لتجميع هذه اللقطات معاً بفيديو وحيد تشاهد بشكل مباشر مع تقليل حجمه على موبايلك او كاميرات الديجيتال ، كذلك لو اردت تجميع فيديوهات مختلفة الصيغ فهذا ممكن ان تدمج فيديو mp4. مع اخرavi. ، بالإضافة لمج ملف صوتى كموسيقى لاى فيديو.

تشغيل افلام ثلاثية الابعاد 3D QQplayer

الافلام ال3D تحتاج لمشغل خاص ونضارة اكيد ولكن ماذا لو لم تجد نضارة ، كيو كيو بلاير سيحول الفيلم لك الى ثنائى الابعاد اى فيديو عادى لتشاهده ، والعكس لو كان لديك نضارة وشاشة داعة لل3d ولديك فيلم عادى 2D فسيحوله لك لـ3D بسهولة وفى ثوانى بسيطة دون ان يؤثر ذلك على الفليم الأصلى فهو سيبقى ثابت التحويل يتم بتقنية خاصة داخل البرنامك تعمل على تقسم الشاشة لجزئين تجمعها لك النظارة.

تركيب ترجمات الافلام على كيوكيوبلير

هناك ثلاث إمتدادت لصيغ الترجمات srt و ssa و CST وهو يعمل معهم بسهولة اما طريق التركيب لملف الترجمة الخارجى بسيطة فقط ضعه فى نفس الفولدر بجوار الفلم واجعل اسمه بنفس اسم الفيلم تماماً بكل الحروف سواء كابيتال او سمول وسيعمل مباشراً حين تشغيلك للفيلم بدون ان تذهب الى شريط المهام وتختار الملف وهكذا من الخطوات القديمة بل ويعطيك حرية التحكم فى نوع ولون الخط وشفافيته ومكان ظهورة اعلى الفيديو كما لك الحرية فى تشغيل اكثر من ملف ترجمة واحد فى الفلم اذا اردت ، كذلك لو انك لا تجد ملف الترجمة المماثل فبداخل كيوكيو بلير محرك بحث للترجمات محترف ومتخصص فى الترجمة فقط.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر





حمل من هنـا كيو كيو بلير

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر