Google Translate
تحميل مترجم جوجل للاندرويد ترجمة قوقل للجوال بدون نت انترنت Google translate




لن تجد أفضل من تطبيق مترجم جوجل للكلمات والنصوص الفورى على هاتفك لانه يعمل يدون انترنت رغم ان حجمه صغير الا ان قاعدة بياناته ضخمة وعملاقة ليس فقط للعربى والانجليزى الذى نحتاجه ولكن لاكثر من 120 لغة مختلفة ولديه نسخة اخرى للايفون والايباد كذلك به ترجمة ناطقة سماعية فيمكنه من كتابة ما تقوله داخل صندوق النص ومن ثم يترجم ما قد كتبه بعد نطقك له سواء عربى او انجليزى كلاهما يعملان جيداً.

مميزات برنامج ترجمة جوجل Google translate للاندرويد

كتابياً يمكنك من ترجمة اكثر من 50 لغة دون ان تفتح الواى فاى الخاص بك او تستهلك اى كيلو بايت من باقة الانترنت التى إشتركت بها كما يسهل عليك عملية نسخ ما تمت ترجمته اذا كنت تريد إعادة كتابته فى تطبيق اخر كبرامج المراسلة واتس اب او فيس بوك مسنجر لان فى التحديث الذى تم فيه يوم 26 ديسمبر 2016 فقد أصبح يتداخل مع برامج الدردشة والشات كالواتس اب كما يتداخل برنامج انترنت داونلود مانجر مع المتصفحات التى يسحب منها الفيديوهات ، فهى نفس الفكرة فهو سيتداخل مع هذه البرامج ليسهل عليك عملية الترجمة الفورية ومنع تعبك من النسخ واللصق وفتح اكثر من تطبيق والتنقل بينهم كثيراً.

إستعمال مترجم جوجل Google translate فى ترجمة الورق المطبوع

اذا كان لديك كتاب بأى لغة عدا العربية وليكن انجليزى وتريد فهم ما يوجد به فبتأكيد ستفكر فى ان تعيد كتابة ما بداخل الكتاب لبرنامج ترجمة قوقل للترجمه ، لكن لا هذه ليست فكرة سديدة فالأفضل هو ان تستعمل كاميرا هاتفك فى تصوير الصفحة التى بها محتوى كتابى انجليزى لا تفهم وسيقوم مترجم جوجل بكتابته نياباً عنك بتقنيته الخاصة فى قراءة الصور التى يستعملها فى محرك بحث الصور الخاص به فى الجوجل سيرش ومن ثم سيقوم بترجمة الكلمات والجمل.

الكاميرا مود فى مترجم قوقل Google translate للموبايل

يحتوى ترجمة جوجل 2018 على مود خاص يمكنه من ترجمة فورية مباشرة بمجرد توجيه كاميرتك الخاصة بهاتفك المحمول تجاه اى نص فيستهلك ثانيتين لكى يظهر لك ترجمة لهذه الكلمة ، جربها بنفسك لان الشرح الكتابى لن يغنيك فهماً لها.

ترجمة المحادثات الصوتية فى مترجم قوقل

اذا كنت تتحدث مع شخص من دولة ذو لغة مختلفة عن لغتك فماذا عساك ان تفعل ؟ بالطبع ستكتب كلامك المراد إرساله فى المترجم خارجياً ثم تترجمه ثم تنسخه ثم تضعه كوبى فى برنامج المراسلة فترسله مرة اخرى ، أليست مرهـِقة؟ اكيد فانا جربتها قبل ان اعرف مترجم قوقل الفورى ولكن بعد إستعماله اصبح اتكلم بما أريد بلغتى العربية وهو يخزن ما اقوله ويترجمه ويكتبه مترجماً مباشراً فى برنامج المراسلة نفسه فورياً كالواتس او فايبر او سكايب اوالمسنجر الخاص بالفيس بوك كل ما اتعب فيه هو انى اضغط زر إرسال فقط.

صور لتطبيق الترجمة من جوجل للاندرويد Google translate for Android




Google translate Google translate

ترجمة رسائل الواتس والفيس وباقى برامج المراسلة بضغطة واحدة

ذكرنا فى السابق اذا كنت تريد ترجمة رسالة معينة لترسلها للشخص الذى تتحدث معه نصياً سواء بالصوت او بالكتابة اليدوية ، ولكن ماذا ستفعل مع الرسائل التى يرسلها الشخص الاخرى بالانجليزية؟ اكيد ستفعل ما كنت اقوم به شخصياً قديماً نسخها وترجمتها وقرائتها ، لكن الان فقط بضغطك على الرسالة بتظهر لك إختيار الترجمة لتتحول الرسالة من اللغة المرسل بها كأنجليزى مثلاً الى العربى.

ترجمة الكلمات المرسومة بخط اليد

فى ماركات الموبايل التى تدعم القلم للنوت او اى موبايل تاتش يمكنك من إستعمال يديك فى رسم كلمة بيدك فيقوم البرنامج بترجمتها بعد فهمها كما ذكرنا تقنية تحليل الصور وفهم محتواها.

ترجمة مواقع انترنت كاملة ومستندات Google translate

مترجم قوقل غير محصور فى ترجمة كلماتك التى تتدخلها او جمل كبيرة معينة او حتى فقرات ، بل يمكنك من تصفح موقع اخر كامل بالانجليزية وباقى صفحاته واقسامه الداخليه الاخرى ، واذا كان لديك مستند طبى يتحدث عن حالة مرضية او معلومات هامة لك يمكنك تحميله داخله وسيقوم بتنزيله لك مستند نصى اخر لكن مترجماً كاملا.

تحميل تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد Google translate




حمل مترجم جوجل للموبايل

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر