convert pdf to word
برنامج PDF Helper يساعدك فى تحويل ليس فقط ملفات البى دى اف الى وورد ولكن الى الوردباد أيضاً ذات إمتداد rtf. ويعمل بدون برامج داعمة اضافية كأدوبى ريدر مثلاً فقط تقوم بتصطيبه وتتم عملية التحويل بسهولة كذلك يمكنك عكس العملية بتحويل الوورد doc. الى pdf. وخفيف على جهازك لانه صغير الحجم وواجهته سهلة لمن يجد صعوبة فى التعامل مع الحاسوب او اللاب توب كما اننا وفرنا رابط مباشر للتحميل لتسهيل الامر تماماً.

مميزات برنامج PDF to DOC




PDF to DOC
حجمه صغير وبه خاصية تحويل ملفات متعددة تصل الى 600 ملف دفعة واحدة -لا يدعم اكثر من ذلك لعدم تهنيج وتعليق جهازك تماماً- ويعدم كافة إصدارات الويندوز بدءاً من إكس بى و فيست و 7 و8 و 10 بنوايتهما x86 و x64 ،كما أن إستعماله سهل فقط قم بالضغط على Add pdf files ثم اختار المستند النهائى سواء وورد او وردباد ثم اختر مكان الحفظ فى الهارد ثم اضغط على Convert All Now.

يمكنك تحويل الملفات بدون برنامج

نعم هناك مواقع لتحويل الملفات اونلاين بدون استعمال اى برنامج ولكن ميزة إستعمال البرامج على جهازك المحلى افضل من الانترنت هى فى الحماية والخصوصية ففكثير من الاحيان تكون ملفاتك حساسة كعقود الشقق او حسابات شركتك المالية او اى معلومات وبيانات شخصية هامة لا تريد احد مشاهدتها فأغلب مواقع التحويل تعرض اخر المستندات التى تم تحويلها كدعاية على شهرتها وان لديها جمهور كبير يدخل اليها او ان يلتقطها صاحب الموقع نفسه وربما يستغل هذه الورقة بشكل لا يليق يعرضك لخطر ما مثلاً بالإضافة لملئ هذه المواقع بالاعلانات التى اكيد تكرهها وتجعلك متصفح يهنج من كثرتها بالنوافذ المزعجة وغيرها.

كما انه يعتمد على سرعة الانترنت لديك فلو كان النت لديك بطئ والملف الpdf حجمه كبير يتعدى 50 او 100 ميجا فستضطر للإنتظار كثيراً حتى يتم رفع الملف بالكامل ومن ثم ستعيد تحميلها وستستغرق وقت كبير عكس البرنامج فحجمه 1 ميجا فقط ستحمله بأقصى تقدير فى دقيقة وبسرعة جداً ستحول ملفك وتجده امامك على سطح مكتب ، لذا انا ارشح لك تحميل البرنامج اذا كان ما سبق ذكره ينطبق عليك لحمايتك وتوفير وقتك اما لو كان ملف صغير وليسه به شئ مهم فقم بتحويله اونلاين ولا تكرث جهاز اللاب توب او الكمبيورت بمزيد من البرامج التى ستسبب ثقله.




حمل برنامج تحويل ملفات PDF to Word .Doc

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر