هل يمكن تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج وتشغيله على على الكمبيوتر بدون هاتف؟ الإجابة نعم ،فشركة واتس اب برمجت برنامج جديد يمكنك من تثبيته على الكمبيوتر والدخول لحسابك منه والتحدث مع من تقوم بمراسلتهم كأنك على الهاتف وبدون شريحة موبايل إطلاقاً.


whatsapp واتس اب

واتس اب اضحى لديه الان برنامجا خاصا بنظام الويندوز للكمبيوتر ويمكن تنزيله والعمل عليه مثلى اى برنامج عادى مهيئ بشكل خاص للويندوز كما انك سترسل وتستقبل الرسائل كواتساب الهاتف المحمول وتسجل دخول برقم هاتفك ولكنك ستحتاج جوالك فقط لإستقبال الكود الذى بمثابة كلمة مرور دخولك لحسابك لمنع دخول اى شخص لاى رقم ليس له او ملكه وتقليل عمليات التطفل.

جميع التطبيقات المنوطة بالتواصل والدردشة مثل مسنجر الفيسبوك يعتبروا اساس اى تطبيقات اخرى قد أنشأت من اجل التواصل الإجتماعى وزادت اثرها مع زادة اعداد مالكى الهواتف المحمولة الصغيرة ووجود اتصال انترنت عن طريق شريحة الهاتف مما جعل زيادة التعامل مع الانترنت كبيرة للغاية ولا حاجة للتواجد بالمنزل لإستعمال الكمبيوتر ولهذا كان لبرامج المحادثات كالواتس اب أهمية بالغة وبلغت جاذبية الواتساب أشدها بسبب كونه غير مربوط بنظام صفحات عامة بل انه دردشة خاصة لا يمكن لاحد ان يتعقبك او يتحدث معك سوى من يعرف رقم هاتفك فقط، كما انك وبكل سهولة يمكنك حظره ولن يتمكن من محادثتك مرة اخرى لانه سيحتاج لتغيير شريحة هاتفه باخرى جديدة ولن تجدى محاولاته نفعا اذا ما تم حظره مرة اخرى، كذلك فالرسائل به محمية لاقصى درجة عن طريق ميزة التشفير إيند تو إيند End-2End وهى تشفير يمتاز بكون غير مخترق من قبل الاشخاص او حتى الحكومات ويتعهد فيس بوك فى إتفاقية استخدام البرنامج التى تظهر اثناء تثبيته على انه لن يقدم اى نسخ من رسائلك لاى جهة تطلبها داخل امريكا او خارجها.

مميزات واتساب على الكمبيوتر

  1. تواصل سريع ومجانى
  2. تواصل فى سرية وحماية
  3. سريع الاستجابة
  4. داعم للغات كثيرة 
  5. محادثات صوتية ومرئية عالية الجودة
  6. إرسال ملفات باحجم اقصى 30 ميجا
  7. يستحيل التجسس على رسائلك من خلاله
  8. سريع وخفيف على الكمبيوتر والموبايل

حل مشكلة عدم وجود إتصال مكالمات عالواتس اب


الحل ببساطة هو تحميل نسخة معينة من الواتس اب وبالاخص الإصدار رقم 2.11.561 وبإمكانك تحميله من الرابط الموجود بنهاية الموضوع ولكنه للموبايل فقط لانه على الكمبيوتر لا يوجد مشكلة ويمكنك الاتصال والتحدث بدون مشكلة.

كيف يمكنك قراءة الرسالة دون ان يظهر للمرسل انك قرأتها؟


هناك طريقتين :
  1. عن طريق وضع الموبايل فى وضع الطيران
  2. عن طريق تثبيت برنامج صغيره اسمه w-tool يمكنك تحميله من هنا
  3. او من خلال الواتس نفسه ولكنها فى الوقت نفسه ستجعلك لن تعلم بحالة قراءة الاخرون لرسائلك التى ترسلها ويمكنك تفعيلها من إعدادت الخصوصية فى البرنامج نفسه كذلك يمكنك عدم إظهار تاريخ اخر ظهور لك الذىيسظهر اسفل اسمك فى صفحة المحادثات


مميزات برنامج الواتس اب :


  1. الخصوصية التامة : حيث تم تشفير الاتصال وبينك وبين المتحدث معه بخاصية SSL وهى تحمى كل معلوماتك وصورك من وصو طرف تالت لها حتى ولو كانت أطراف حكومية او سياسية تتبعك.
  2. عدد المستخدمين الذى تخطى عالمياً المليار مستخدم وعربيا أكثر من 260 مليون هاتف لديه الواتساب
  3. يتم تطويره بشكل دائم بعد شراء شركة الفيس بوك له
  4. التبليع عن المتطفلين والمزعجين الذين ينشرون دعاية لأرقام عشوائية
  5. التسجيلات الصوتية أصبحت أكثر وضوح وتكفى عن الكتابةالنصية
  6. إمكانية إعادة توجيه رسالة الى اكثر من جهة اتصال معاً مما يفيد فى تهانى الاعياد والمباركات الموسمية والقومية
  7. إضافة نظام المجموعات ، حيث يمكن عمل جروب كمجموعات الفيس بوك لأكثر من مستخدم معاً وإستقبال التحديثات بشكل فورى


رابط تحميل الواتس اب للكمبيوتر




حمل برنامج الواتس اب - بحجم 87 ميجا

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر