camtasia
تحميل كامتازيا ستوديو مجانا Camtasia Studio برابط مباشر

كامتازيا ستوديو لدى على جهازى منذ اول يوم ظهر فيه بإصداره القديم من 2012 تقريباً فقد وجدت فيه التعديل القوى والسهل وإخراجه للفيديو النهائى بسرعة بدون ان يأخذ وقت كبير واهم ميزاته تصوير الشاشة -عدا الالعاب لانها تحتاج برامج خاص كفرابس- فهو يصور سطح مكتب لعمل شرح لشئ على جهازك او تسجيل فيديو لا تستطيع تحميله من النت او لدمج مجموعة صور ووضع عليها موسيقى او ضم فيديوهات مختلفة معاً.

تصوير الشاشة بكامتازيا ستوديو

يمكنك تصوير الشاشة بسهولة مع زر توقف وإستكمال دون ان يقسم الفيديو ، فيمكنك بدء تسجيلك شروحاتك او تسجيلك لسطح مكتب شاشتك عالويندوز وتبدء تسجيل ثم تتوقف ثم تعيد التسجيل مرة اخرى وهكذا وسيخرجه لك فى النهاية كفيديو واحد وحيد غير مقطع كباقى برامج تصوير الشاشة ، البرنامج له إضافة تتداخل مع المتصفحات اذا كنت تشرح استعمال موقع معين او كيفية التسجيل فيه فهو يقوم بمتابعة شارة الماوس ويتتبعها ويعمل زووم/تكبير عليها ومع كل نقرة يظهر صوت ليعلم المشاهد أنك ضغطت هنا او هناك.

قص وتقطيع الفيديو بكمتازيا Camtasia

بإمكانك إستعماله كبرنامج تقطيع لتجزئة الفيديو او إستخراج جزء معين منه عن طريق مسكه ووضعه فى تراك رقم 1 ثم مسك حدود الفيديو من اعلى المقطع وايقافها على الثانية المراد القص منها ويمكنك تشغيل الجزء المراد قصه كبريفيو او إستعراض قبل الانهاء بالإضافة لوضع تأثير فى بداية الفيديو كى لا يظهر انه مستخرج من فيديو اخر او مقطوع.

تحويل صيغة الفيديو ببرنامج Camtasia Studio

مع كامتازيا ستوديو فانت لا تحتاج لبرنامج يحول صيغة الفيديو لتتناسب مع بيئة عمل مشغل اخر كمشغلات الفيديو فى السيارات او الاندرويد او التلفزيونات التى تتصل بفلاشة USB وتشغل الفيلم مباشراً منه فتحتاج صيغ محددة ويمكنك عمل ذلك بوضع الفيديو والضغط على Produce video as ثم اختار الإمتداد المراد.

تعديل الفيديوهات بإحترافية بكامتازيا



كامتازيا
مؤثرات كثيرة موجودة بداخل البرنامج منها تصغير الفديو ووضع صورة كخلفية ورائه او تغيير زاوية رؤيته كذلك وضع تأثيرات كالتى تصنع بالفوتوشوب على الصور كالبلور Blur ويهدف لجعل جزء من الفيديو مغيم او معتم كانه خلف زجاج عليه بخار ، واذا كنت تدمج عدة مقاطع مختلفة كالفيديوهات الكوميدية او المقالب المنوعة فتقدر تضع فواصل حركية بينهم بأشكال كثيرة مختلفة.

رفع الفيديو الممنتج على اليوتيوب مباشراً

اذا كان هدفك من عمل فيديو هو رفعه ونشره على قناتك عاليوتيوب فبعد ان تنتهى من تعديله لا تحتاج لحفظه على جهازك ومن ثم إعادة رفعه يمكنك إختصار وقت الإنهاء الأخير برفعه مباشراً كى لا ترهق الهارد ديسك الخاص بك بملفات كثيرة كما ان عملية المونتاج الاخيرة تأخذ كمية ذاكرة م نالرامات والبروسيسور بشكل كبير تجعل الجهاز بطئ فستستفيد بهاذين الشيئين.

الكتابة باللغة العربية فى كامتازايا

كمتزيا يدعم الكتابة بكل اللغات وكأنه ملف وورد واهم ما يهمنا هنا الكتابة بالعربى مع تحكمك فى حجم الخط ولونه ووضع مؤثرات كضرب ظل اسود خلفه او إطار حوله يميزه ويظهره.

دمج مجموعة مقاطع مختلفة الصيغ

لو كان لديك مقاطع صغيرة كبيرة مهما كان عددها وكانت مختلفة الصيغ والفورمات فبسهولة تدمجها سوياً وتستلم فيديو واحد مجمع مع التحكم فى علو وإنخفاض صوت كل مقطع على حدا او كتم الصوت لمقطع واحد فيهم.

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو





حمل من هنـا

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر