Truecaller

برنامج تروكولر لمعرفة اسم وشكل صورة من يتصل بك على هاتفك ويظهر اسمه وصورته وبروفايله على الفيس بوك اثناء الاتصال فورياً اذا كنت متصل بالانترنت سواء بالواى فاى او بيانات الاتصال Data كما يمكنك من البحث عن اى رقم دون ان يتصل بك لمعرفة هويته ولتعرف من يمتلك هذا الرقم اذا كان قد قام بحظرك عبر التروكولر.




ميزات برنامج تروكولر Truecaller

معرفة اسم المتصل برقم هاتفه ومشاهدة صورة له ايضاً معرفة حساباته على الفيس بوك وتويتر.
حظر المكالمات الواردة لك بحجبها وإظهار ان الرقم مشغول لها ، كما يظهر حالة الرقم الحالية سواء كان فى اتصال او هاتفه مغلق او خارج نطاق شبكته المحلية.
لديه قاعدة بيانات تحسب عدد المرات التى تم اختيار فيها رقم معين كمزعج لمنعه تلقائياً من الاتصال بك وتنبيهك انه سبام كشركات الدعاية والاعلان وشركات الانترنت التى تعرض خدماتها وباقى مندوبين المبيعات عبر الهاتف.

عيوب برنامج تروكولر

النسخة المجانية منه به إعلانات ولا يعمل سوى بوجود انترنت ويسبب بعض التهنيجات للاجهزة ذات الرامات 1 جيجا او اقل حينما يقوم احدهم بالاتصال بك فتجد ان الشاشة قد علقت او توقفت ولا يمكنك الرد وكأنك التاتش اصبح لا يعمل.

فكرة عمل برنامج تروكولر

البرنامج يقوم على فكرة بسيطة وهى انه يقوم بجمع جميع ارقام الاشخاص التى على هاتفك ويخزنها لديه وكل شخص يقوم بتثبيت البرنامج على موبايله يقوم بتخزين كل الارقام الموجودة لديه ويظهرها عنده وهو ما موجود فى إتفاقية إستخدامك للبرنامج حيث انك اذا اردت معرفة ارقام الاشخاص المجهولون فيجب عليك مشاركة الاشخاص الذى تمتلك ارقامهم ، ولكن ماذا ان كان شخص مسجل بأسماء مختلفة على اكثر من هاتف فى هذه الحالة يقوم تروكولر بإظهار اكتر اسم مسجل به فى اكبر عدد هواتف وينقحه عن طريق الاسماء العربية العادية لدينا فيقبل بأسماء كاحمد ومحمد وعلى ومحمود ولا يقبل بخشبة او زلطة او ساعاتى .. الخ من الألقاب التى لا تندرج تحت المسمى الشائع للأسماء الطبيعية الا اذا كانت فعلياً مكتوبةهكذا على الكثير ممن سجلوه فيظهره لك بلقبه فقط.


كيف تحذف نفسك من تروكولر وجميع بياناتك الشخصية

بكل سهولة .. انت لا تريد ان تفيد لذا لا يجب عليك ان تستفيد .. فإاذا اردت حذف اسمك لكى لا يعمل عنك احد عن رقمك لذا قم أولاً بحذف البرنامج من على هاتفك ثم أدخل هذا الموقع https://www.truecaller.com/ar/unlist وادخل رقمك وقدمه لفريق عمل شركة تروكولر وسيقومون بحذفك.

ولكن اذا استخدمت تروكولر مرة اخرى سيدخل اسمك مجدداً مرة اخرى بشكل تلقائى لانك وافقت على سياسة استخدام البرنامج وهى مشاركة بياناتك فى سبيل معرفة بيانات الاخرون.





حمل برنامج تروكولر لإظهار اسم المتصل



روابط اخرى مباشرة APK. لبرنامج ترو كولر



حمل من هنا سيرفر zippyShare

حمل من هنا سيرفر Sendspace


أنظمة اخرى ايفون وويدوزفون

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر