برنامج Geek Uninstaller من احدث البرامج صغيرة الحجم التى تعمل بكل قوة على ان تخلصك من البرامج التى قمت بتثبيتها من قبل واردت ان تحذفها ولكنها لا تنحذف بسهولة وكأنه لا تريد ان تخرج من جهازك ،كما ان هناك برامج غير مصممة على ان يكون ليها طريقة إلغاء التثبيت فلا تحذف سوى بزر Delete وانما تبقى باقى فروعها المخفية كالشجرة فى نظامك وبالأخص فى نظام الريجيسترى الرقمى داحل حاسوبك.


Geek Uninstaller
شعار برنامج Geek Uninstaller أفضل برنامج لحذف البرامج من جذورها


خصائص برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج من جذورها:


  1. خاصية Clean Removal : تقوم بتنظيف بقايا البرامج المثبتة قديماً بشكل تام وتترك جهازك نظيف تماماً دون ترك ملف واحد.
  2. خاصية Force Removal : تعمل على المسج الجبرى بالإكراه لأى ملف مستعصى سواء كان فى الRigestry او على الهاردديسك نفسه.
  3. خاصية Ultra fast : وهى الحذف السريع جداً للبرامج حتى اذا كان عددها اكبر من 100 برنامج فى الدفعة الواحدة ففى خلال ثوانى ستجد انه تم الحذف التام لكل برنامج جعلك تكره اليوم الذى قمت بتحميله وتنصيبه فيه.
  4. خاصية Portable : وهى تجعلك -بعد ان كرهت التنصيب بالطبع بسبب البرامج المستعصية قديماً- ان لا تقوم بتنصيبها يعنى انك ستحمل البرنامج وتقوم بتشغيله وحذف ما تريد وفقط وفور انتهائك لن تقوم بعمل uninstall للبرنامج نفسه الذى يحذف لك البرامج.
  5. يعمل على جميع الانظمة المعروفة من ويندوز و لينكس بكل الانوية سواء 32بت او 64بت



واجهة برنامج Geek Uninstaller

مميزات برنامج Geek Uninstaller


يأتى بواجهة بسيطة وبأوامر قليلة تجعل من اى مبتدئ فى نظام الويندوز ان يقوم بحذف ما يريد ، كذلك يظهر لك جميع البرامج التى على جهازك وربما تكون هناك برامج انت لم تكن تعلم انها موجودة كالبرامج التى يتم تثبيتها مع برامج اخرى إجبارياً كنوع من الدعاية ، بساطة الواجهة جعلته خفيف وسريع على مكونات الكمبيوتر رغم دعمه للغات عديدة جداً ولكن للأسف ليس من بينها العربية.

بالتاكيد ان كنت من محبى تثبيت برامج الكمبيوتر بإستمرار او قد علقت فى احد البرامج الذى ارهقك بشدة حذفه فانت بحاجة لهذا البرنامج لكى يسهل عليك عملية إقتلاعه من جذور وبالاخص برامج تعريف كروت الشاشة، فكثرة البرامج تسبب فعليا مشاكل للنظام بكثرة الملفات والفولدرات الفارغة وكذلك تعمل على تبطئ الحاسوب ونظامه، لذا يتوجب عليك فعليا حذف اى برنامج خامل لا تستعمله بصفة شهرية، واداة حذف البرامج الخاصة بالويندوز حقيقة غير مجدية ولن تعطيك اى نفع ويجب عليك استعمال تطبيق خارجى يمكنك من حذفها جيدا بشكل كامل وليس فقط ملفاته فى فولدرها الخاص لان هنالك بعض البرامج التى تقوم بوضع ملفات فى مناطق مختلفة من الهارد ديسك.




حمل برنامج GeekUninstaller

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر