بالتأكيد شعرت بالملل حينما كنت ترسل ملفات كبيرة الحجم كبيانات الالعاب الحديثة التى تتعدى الجيجات او الافلام الإتش دى عالية الجودة التى تتعدى حجمها الجيجا وال2 جيجا بايت عبر تقنية البلوتوث او حتى عبر الواى فاى دايركت وينقطع الاتصال ويتم الغاء النقل بالكامل وتتضطر لإعادة النقل من البداية من جديد -كلنا ضجرنا حقاً- ولكن الان مع برنامج شيرات اصبح كل هذا فى الماضى والان يمكنك النقل بدون كلُ او ملُ.



برنامج شيرات share it







مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر او الموبايل Share it


يمكنك من مشاركة الملفات بين مختلف الاجهزة الاخرى سواء بين الموبايل الاندرويد والكمبيوتر والعكس او بين اى من الاثنين السابق ذكرهم مع الكثير من انظمة تشغيل الهواتف الاخرى كويندوز فون وباقى نسخ الويندوز كسفن وإيت8 وتين 10 وبالأخص الايفون iphone بنظام ios حيث الان الايفون لا يدعم نقل الملفات بالبلوتوث لعدم لإحتوائه على هذه الخاصية ويرسلها فقط بتقنية خاصة به مع هواتف الايفون الاخرى فقط ، ولهذا فبرنامج شيرت الذى يرسل عبر موجات الواى فاى wifi والذى يدعمه الاي فون الطبع كان حلاً سحرياً شاملاً للجميع.

معلومات عن شيرت Share it


البرنامج من صنع شركة لينوفو Lenovo الصينية التى نمت ارباحها من بيع هواتفها بنسب عالية جداً فى سنوات قليلة نافست بها فى السوق الصينى واغلب الاسواق موبيلات كسامسونج و هواوى ويعتبر share it [رائة إختراع بإسمها منذ 2011 وتم نشره على متجر جوجل بلاى ستور فى 2012 وحقق عدد تحميلات اكثر من 3 مليون فى غضون 7 ايام فقط مما يدل على قوته ان كانت اول مرة لك تستعمله فيها.

الإضافات الجديدة فى احدث اصدار لبرنامج شيرات Share it


ميزة الكشف عن وجود مساحة فاضية كافية لنقل الملف -حيث انه فى السابق كان يتم بدء التحميل دون الكشف عن المساحة المراد التخزين فيها وحينما لا يوجد مساحة فيتوقف التحميل بعد ان إستكمل لفترة كبيرة- ، بالإضافة لميزة النقل الجماعى فيمكنك النقل لأكثر من شخص فى نفس المرة وبنفس سرعة الإرسال.

شرح تصطيب برنامج النقل شيرات Share it




تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر برابط مباشر Share it 2017


تنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر


برنامج شير للكمبيوتر


تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر برابط مباشر Share it شيرت


برنامج شيرات للكمبيوتر برابط مباشر Shareit



حلول لأغلب المشاكل التى ظهرت مع شيرت Share it


كيف يمكنك الربط بين جهازك كمبيوتر او لاب توب للنقل بينهم ?


تأكد اولاً من ان كلاالحاسبين او اللاب توب متصلين بنفس روتر الانترنت وعليهم برنامج الشيرت مصطب ومفتوح ثم على الجهاز الناقل للأخر اضغط Connect to pc سيظهر لك الصورة التعبيرية للكمبيوتر الاخر المستقبل للملفات اضغط عليها وسيقوم البرنامج بنقل الملفات التى اخترتها مسبقاً لهذا الكمبيوتر فى الفولدر التالى C:\Users\YourPCName\Downloads.

كيف يمكنك تغيير مسار تحميل برنامج share it ?


إفتح البرنامج وإذهب الى هذا المسار من اليسار الى اليمين Menu > Settings > Storage Location ثم يمنكك الإختيار بين التخزين الداخلى او الخارجى SD Card ويمكنك تحديد فولدر معين أيضاً.

بعد قيامك بتشغيل البرنامج لم يظهر لك اى شخص ?


تأكد انكما الاثنان لديكما نفس الإصدار من شيرت كذلك تأكد من فتح الواى فاى وعدم غلقه بعد او اثناء النقل كذلك تاكد من ان الناقل أختار كلمة Send Files وان المستقبل اختار كلمة Receive file *إذا لم تنجح فقم بعمل ريستارت للرنامج وللواى فاى فى جهازك بغلقه وفتحه.

هل يمكن لأى شخص نقل بيانات من عندى دون موافقتى ?


يتخوف الكثيرون من ان تطبيقاتهم تظهر لدى الاخرون بعد انتهاء التحميل كتشريح من البرنامج للمستقبل للبيانات انه يمكنه إستقبال تطبيقات اخرى متوفرة على الجهازك الذى يسحب منه الداتا ، ولكن البرنامج يُظهر فقط البرامج والالعاب الموجود مسبقاً على متجر جوجل والتى لن تعتبر انتهاك لخصوصيتك لانها بالفعل متواجدة للجميع ، ولكنه لن يظهر لهم صورك الشخصية او ملفاتك النصية او فيديوهاتك الخاصة.




حمل برنامج شير إت Shareit للكمبيوتر و اللاب توب - بحجم 6 ميجا




يمكنك تحميل للموبايل للأندرويد من هنا

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر