يعتبر برنامج زون الارم ZoneِِAlarm من أقوى الانتى فايروسات على الاطلاق التى ظهرت على ساحة الكمبيوتر مؤخراً حيث نافس برامج انتى فيرس عملاقة ومعروفة فى كل العالم مثل الBitdefender وأفاست وبايدو وغيرهم من مكافحات الفيروسات الشهيرة القوية وظهر بعد التحليل انه من افضل البرامج المكافحة للفيرس.

اقوى انتي فايروس على الاطلاق افضل برنامج انتى فيرس فى العالم


مميزات برنامج ZoneِِAlarm

  1. يمنع الفيروسات والتروجنات : حيث يعمل على مدار الساعة بشكل RealTime فى حماية جهازك اثناء فتحك للملفات والفولدرات والفلاشات والهاردات الخارجية المتصلة بحاسوبك وكذلك المواقع التى تقوم بزيارتها يومياً لتحميل الملفات المجهولة الثقة والخطرة على جهازك.
  2. يحمى خصوصيتك على الانترنت : البرنامج يحميك من خطر الهاكرز الذين يترقبونك ليعرفوا معلومات هامة عنك كارقام حسابات البنكية والفيزا والماستر كارد ، كذلك حماية خصوصيتك اثناء تصفح بعض المواقع التى تتبع الكوكيز بمتصفحك.
  3. منع الدخول لحاسوبك : فى بعض الاحيان يكون هناك ثغرات اما بالروتر المتصل به او بنسخة الويندوز او بالمتصفح وذلك لكونه غير مُحدث لأخر نسخة كما حدث مع مستعملى راوتر شركة تى اي داتا المصرية التى ظهر باحدث راوتراتها عيوب تقنية تمكن اى شخص من الدخول للواى فاى والتجسس على كل المتصلين بالشبكة مما يجعل امور عملك الهامة فى خطر دائم ومتواصل من عدة اطراف اما الهاردوير كالروتر او السوفت وير كنسخة الويندوز او المتصفح ولهذا فوجود انتى فايروس قوى مثل الارم زون سيحميك من كل تلك المتاهات التقنية التى لن يهدأ لك بال طالما لم تقم بتثبيت نسخة انتى فيرس هى الافضل على الاطلاق حسب اخر تقرير نشر فى المواقع المهتمة بالتقنية والسوفت وير.
  4. حماية ملفاتك : البرنامج يعدك بأن يجعلك ملفاتك مأمنة ومشفرة حيث يعمل على عدم العبث الأوتوماتيكى بها او تغييرها بالمسح والحذف من على جهازك مثلما تقوم بها الفيروسات والتروجنات حيث ربما تمنعك اما من دخول مكان محدد على الكمبيوتر او تحذف ملفات بشكل عشوائى وبالأخص الملفات من نوع exe. الخاصة بالالعاب والبرامج وهى ملفات تنفيذية تستهدفها كل الفيروسات تقريباً ، ولهذا فمع عمل تشفير لتلك الملفات فلن يستطيع الفيرس إختراقها وتخريبها.



برنامج زون الارم الاقوى على الاطلاق يعدك بانك يحميك من اى فيروس او برامج تجسس viruses, malware, spyware وذلك بدون إثقال الكمبيوتر او جعله بطئ ، حيث انه خفيف ومرن وسيتعامل بذكاء مع الويندوز حتى انه قام بإدخال فكرة جديدة وهى انه لن يظهر لك اى تنبيه او رسالة او إشعارات عامة بأنه قام بالإمساك بفيرس او قام بوقف خطر كان قد يداهمك حينما تكون فى وضع تشغيل نوافذ بكامل الشاشة فول سكرين Full Screen كأن تكون تشاهد فيلماً او تلعب جيمز على الكمبيوتر وذلك حتى لا تتعارض تلك الرسالة مع النافذة الفول سكرين اثناء لعبك ومشاهدتك للافلام مما يقلل من متعتك خصوصاً إن كنت تقوم باللعب اونلاين والتوقف يكون شئ مقزز وغير مستحب ، وكذلك لعدم إيقاف إندماجك مع الفيلم الذى تشاهده ، فما بالك بانهم راعوك لهذه الدرجة من الإهتمام ، فما بالك براعيتهم للكمبيوتر الخاص بك وملفاتك واعمالك؟ بالتاكيد انت فى يد امينة ويجب بعد انت تقوم بتثبيته ان ترتاح البال وتنام هانئاً.

الانتى فيرس بإمكانه إكتشاف وحذف viruses, spyware, Trojan horses, worms, bots فيروسات وسباى وير وتروجات وديدان وعناكب واى تهديدات خبيثة اخرى تهدد امنك المعلوماتى ، فبإمكانك الان عدم الخوف من اى روابط مجهولة اثناء الضغط عليها فيمكنك بكل قلب جرئ وقوى ان تدخل اى مكان لان معك قوة برنامج انتى فايروس تحميك من اى خطر خارجى فى عالم الانترنت.

كما يوجد به نظام جدار نارى فايروول يجعل جهازك مخفى عن المخترقين والمخربين الحاسوبيين مما يحمى ملفاتك من خطفها او نسخها حيث ان الانتى فايروس يقوم بوقف اى هجمات انترنت خطرة من قبل اى تصيبك بشئ وبدون حدوث تلفيات كما كان يحدث قديماً مع الانتى فيروسات والمكافحات القديمة التى لم تكن تعمل سوى بعد ضرب الفيروس لملفاتك وتدميرها.

  • Wireless Network Protection : الانتى فيروس يحمى اللاب توب الشخصى الذى تتنقل به من كافيات واماكن مختلفة اثناء سفرك وتحركك الى منازل اصدقائك ولهذا فإتصالك بالكثير من الشبكات يعرضك للمزيد من المخاطر ولهذا فبالانتى فيرس الذى نقدمه اليوم حماية خاصة لكل شبكة لا يقوم بجعلك تتصل بها سوى بعد الكشف عليها والتأكد من كونها امنة تماماً.
  • Customizable Scan Modes : كما انه يوجد اكثر طريقة لعمل مسح لجهازك سواء لمكان محدد او لكامل بارتشنات حاسوبك.
  • Real-Time Security Updates : يوجد تحديثات امنية فورية لا تتطلب أذنك يتم تنزيلها وتثبيتها بإستهلاك كميات انترنت لا تتعدى ال25% من سعة شبكتك بمعنى لو انك لديك قوة تحميل بسرعة 100 ك.ب فالبرنامج سيحدث نفسه بـ 25% ، ولكن ماذا لو كنت تتصفح وتستهلك انترنت ولم يتبقى سوى 40ك.ب تقريباً فالبرنامج سيأخذ ربعهم فقط ، أى انه ياخذ ربع المتاح من باقى الكيلوات المتبقية.
  • Gamer Mode : يقوم البرنامج بالوقف المؤقت لأى رسالة تهديدية او تحديث او عمل مسح على جهازك اثناء لعبك لبعض الالعاب المحلية حتى لا يعوق متعتك اثناء اللعب.




ZoneAlarm Free Antivirus 2018


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjIUuNLXaUZ42W1K0XVHRCsNApoHdrbp29DKsMSr9Pnwg1rz9S9t_LmCnRWC3nahZPtNZUaqlOMSHMA7JbM2A97-9iFV4N4rIWWpH8MbMBs5wrYRjzwLXzUDW6sHid3w5f_QH6WQM4U_H_D/s1600/download.gif
Windows 10/8/7, Vista and XP

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر