برنامج نت كت هو البرنامج الاول فى قطع الانترنت عن باقى اجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة الانترنت نفسها عن طريق روتر واحد عن طريق خاصية تغيير الماك ادريس الذى يجب ان يتم تغييره فى كل الاجهزة المتصلة فلا يتم ذلك سوى على الجهاز الذى قام بعمل نت كات فقط ولالغائه يجب عمل ريسيت للراوتر نفسه بفصل الكهرباء عنه.


نت كت


ما هو برنامج النت كت؟


هو اداة لمعرفة من يتصل معك بنفس الشبكة ،فإذا كنت متخوف منان احدهم قد علم بباسورد الواى فاى الخاص بك او ان شخص اخترق نظام حماية روترك او أحسست لفترة طويلة ان هناك بطئ فى الانترنت وكأن شخص اخر معك يقوم بعمل تحميل الكثير من الجيجا بايت فيمكنك بسهولة معرفته وتحديد الاى بى الخاص بجهازه وقطع لخدمة عنه عن طريق تحديد الماك ادريس MAC address الخاص بسيريال اللوحة الام للكمبيوتر الذى يستعمله وقد حصد البرنامج جوائز عديدة لتفوقه فى مجاله ولكونه مجانى ويتم تطويره بإستمرار من ملاكه.

ما الجديد فى النسخة الحديثة؟


  1. يدعم ويندوز 7 و Win10
  2. دعم تغيير الماك ادريس على اى اتصال بالخدمة سواء وايرليس او بكابل نحاسى او فايبر.
  3. معرفة من معك على الشبكة ومعرفة من قطع عنك الانترنت اذا كان يستعمل برنامج النت كت او اى برنامج اخر لقطع الانترنت عن الاخرون.



نت كت طريقة معرفة من قطع الانترنت عنك

ما الذى يمكنك فعله ببرنامج النت كت؟


  1. يمكنك إيجاد اى عنوان الكترونى IP لأي كمبيوتر او شبكة او موبايل او او ريسيفر متصل بالانترنت الخاص بك او اجهزة العاب الفيديو كإكس بوكس وبلايستيشن التى تدعم الWIFI
  2. حمايك اتصالك بالانترنت من هجمات ARP SPOOF الخطيرة
  3. حمايتك من تلصصمن معك على الشبكة المحلية على ملفاتك وتطبيقاتك والمواقع الالكترونية التى تزورها حتى ولو تم تثبيت ملف خبيث على جهازك بدون علمك فلن يعمل طالما برنامج النت كت موجود.

النت كت برنامج يستعمله كل من يحتاج لقطع النت عن الاشخاص المتصلين معه وفصلهم عن الروتر لاسباب كونهم لا يحترموا شروط التعاقد بينهم مثل ان يتم منع التحميل او مشاهدة اليوتيوب فى اوقات معينة من اليوم او فى ايام الاجازات والعطلات الرسمية الاخرى فكان يجب معاقبتهم بمنعهم عن الانترنت وذلك لانهم يسحبون سرعة الانترنت كاملة ولا يتركون اى كيلو بايت للتصفح للمستخدمين الاخرين، وقد بدء انتاج اول نسخة من ذلك البرنامج سنة 2013 ولكنه اشتهر بعد سنة من تاريخه ليكون اكثر برنامج يتم البحث عن تحميلاته فى عام 2014 بعدد 6 مليون عملية بحث على محرك جوجل البحثى.

برنامج النت كت باخر نسخة له الكاملة يعطيك تحكم وسيطرة كاملة على كل مشتركى الروتر معك كما يعطيك سلاح قوى مضاد لمن يقوم باستخدام نفس البرنامج ضدك anti-net cut ويتم ذلك عن طريق تغيير الip لجهاز الكمبيوتر الذى يسحب الداتا عن طريق خرق نظامه من خلال الروتر، فالنت كت يعطيك ويكأن أمامك لوحة تحكم كاملة شاملة لشبكتك الخاصة ان كنت مالك للروتر وسيكون حل رائع لمن لا يتجاوب مع مطالبات عدم سحب السرعة والاكتفاء بالتصفح او بلعب المزرعة السعيدة فقط كما يحدث مع عملائى حينما كان لدى شبكة كبيرة بداخلها اكثر من 50 عميل حول منزلى داخل منطقتى.

  • قطع ووقف خدمة النت عن اى مشترك بشكل كامل او لبعض دقائق او ساعات
  • يمكنك معرفة ايبيهات كل من هو مشترك معهم وكذلك اسماء اجهزتهم الكمبيوتر مثل Ahmed-pc
  • يمكنك اخفاء الاي بى الخاص بك حتى لا يقوم احد بتصطيب البرنامج ومعرفتك وحظرك
  • دعمه للغة العربية والانجليزية هو اهم شئ بالنسبة لمستعملى الشرق الاوسط






حمل برنامج نت كت NET CUT 

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر