برنامج GOM Player الكورى الجنوبى من افضل برامج تشغيل الصوت كالاغانى mp3. وflac. والفيديو كـ mp4. و avi. لصانعه Gretech الذى عمل على تدعيمه بكوديكس وتقنيات تشغيل حديثة منذ ان بدء العمل عليه من 13 عام بالتحديد سنة 2003 ولكنه لم يلمع ويشتهر سوى منذ سنوت قليلة ماضية.


تحميل جوم بلاير GOM Player 2017 للكمبيوتر
  • شعار برنامج GOM Player



  • مميزات برنامج جوم بلاير بنسخته الجديدة 2.3.10 Gom Media Player ؟


    مجانى تماماً كالمعتاد ومدمج به داخلياً أغلب الاكواد الهامة لتشغيل 99% من صيغ الفيديو المعروفة كما انه خفيف فى تشغيله لاول مرة ويمكنك تشغيل عدة مقاطع موسيقية وتركه بالتاسك بار بينما انت تعمل على البرامج الاخرى التى تستهلك الرام فهو لن يعوق عملك لختفه الشديدة وتصميمه الإنسيابى ، بالإضافة انه يدعم اكثر من لغة كالانجليزيى والالمانى والعربى والصينى والكورى بالطبع ولغات شهيرة اخرى منها الفرنسية.

    أكبر ميزة فى جوم بلاير ذو الإصدار رقم 2.3.10 Gom Media Player ؟



    يمكنه تشغيل ملفات المالتي ميديا "المعطوبة" وأقصد بالمعطوبة هنا اى الميديا الغير مكتملة او التى بها مشاكل فمثلاً إن كنت تحمل فيلم من الانترنت وانقطع الاتصال ولم تستطيع معاودة التحميل مرة اخرى وانتهى التحميل على ان الفيلم لم يحمل سوى 60% من حجمه فيمكنك تشغيله !! نعم يمكنك تشغيله وهذه ميزة غير موجودة فى اى مشغل ميديا اخر وهو نفس الحال مع الموسيقى بالطبع او الملفات التى كنت تنسخها ولم تكمل نسخ بالكامل لانقطع التيار عن الكبيوتر او لعدم وجود مساحة كافية فيمكنك تشغيل الكمية التى قمت بنفسها من ملف الفيديو هذا.

    ملفات الترجمة والcode الخاصة بالافلام


    البرنامج يدعم جميع صيغ الترجمة كـ sub. و .gom و subrip. و sim. وغيرهم ، أما بخصوص الكوديكس التى تحتاجها اغلب الافلام المصورة بكاميرات حديثة فهو مدمج به برنامج خاص للبحث عن الكودات وتحديثها بشكل تلقائى ، إذن مع جوم بلاير لا تدع هم البحث عن الكوديكس بنفسك.

    خصائص جديدة فى جوم بلاير GOM Player


    من ضمن خصائصه الجديدة تشغيل فيديوهات الفى أر 360 درجة VR على الموبايل بالإضافة ان له ريموت خاص يباع فى كوريا الجنوبية يمكنه من التحكم فى المشغل عن بعد عن طريق تركيب قطعة بلوتوث فى جهاز الكمبيوتر او اللاب توب والتحكم بالريموت فى قنوات البث المباشر او الفيديو من ايقاف وتشغيل للصوت وتغيير الفيديوهات بالريموت كنترول فقط وهذه الخاصية تحتاج احجدث نسخة من برنامج الDirectX.


    GOM Player

    حلول لبعض المشاكل التى ظهرت مع الجوم بلاير

    1. جوم بلاير يتوقف عن التشغيل اثناء فتح اي ملف
    2. قم بحذف البرنامج بشكل تام من جهازك وحمل احدث نسخة من البرنامج وستجد بنهاية هذه المقالة ثم قم بإعادة التصطيب بعد عمل ريستارت لجهازك.

    3. ملف الترجمة مش مظبوط مع الفيلم
    4. أولاً تأكد من صلاحية ملف الترجمة نفسه ربما يكون به مشكلة ، اذا كان سليم فأفتح البرنامج واضغط على F5 لتظهر لك نافذة Preferences اختر كلمة Subtitles ثم الى تبويب other ثم اختر fix sub lang وسيقوم البرنامج بتصحيح إختيار لغة الترجمة ، واذا فشل هذا الأجراء قم بفتح ملف الترجمة SRT بالنوت باد العادى ثم من قائمة File اختر Save AS ستظهر لك نافذة تطالبك بتحديد المكان الذى تود حفظ الملف الجديد فيه قبل الحفظ اختر الCoding بترميز UTF-8 ثم قم بتحميل الملف الجديد داخل الفيلم المراد ترجمته.

    5. لا تسمع صوت رغم ان الملف المشغل به صوت بويندوز 8 او 8.1
    6. قم بإعادة تصطيب البرنامج من جديد ثم افتحه وأذهب الى Filter ثم Advanced Settings ثم Advanced واضغط على زر Microsoft DTV-DVD لتظهر لك نافذة اختر اول خيار وهو Highest وحدد المربع الموجود أسفلها وهو Keep Audio High loud ثم قم بفتح الملف المراد تشغيله مرة اخرى.





    حمل برنامج جوم بلاير - بحجم 31MB

    او حمل من هنا - رابط اخر

    تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر