جوجل كروم - فلاش بلاير - وينرار لفك الضغط - انترنت داونلود مانجر - برنامج تحديث الجهاز - تحميل برنامج appvn - برنامج فوتوشوب - برنامج انتى فيرس قوى وخفيف - افاست - ويندوز 7 النسخة الاصلية - كونكت فاي connectify - ريكوفا - ريل بلير - كاسبر سكاي Kaspersky - دايركت اكس DirectX


برنامج هولا hola vpn
تحميل برنامج هولا hola للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة


بإستعماله من قِبل أكثر من 120 مليون مستخدم أصبح برنامج هولا Hola Free VPN البرنامج الاول على الكمبيوتر والموبايل الاندرويد لفتح المواقع المحجوبة لخفته وسهولته فى التعامل وسرعته فى فتح المواقع وعدم سحبه لكميات انترنت كبيرة سواء من الواى فاى او من الباقة الخاصة بشريحة هاتفك الجوال.

هل لبرنامج هولا فوائد اخرى بجانب فتح المواقع المحظورة؟

هولا Hola له ميزات جانبية مع فتح المواقع المحجوبة بسرعة وبدون سحب كميات انترنت كبيرة وهى اولها حمايتك من اي موقع ضار وكذلك عدم التجسس على خصوصيتك من خلال جعل مراقبتك ومعرفة ما تهتم به وتبحث عنه وتتصفحه على الانترنت صعبة جداً بتخصيص ip إيبيهات متغيرة بشكل دائم مع عدم حفظ اى ملفات كوكيز لعدم تتبعها من قبل اى شركة او طرف ثالث سواء كانت بنية خير عن طريق إستغلال ذلك لعرض إعلانات تهمك او بنية سيئة كالمخترقين والاشخاص الذين يودون سرقتك بكل أسف.

كما ان هولا Hola يعتمد على متصفح خفيف بشدة من إنتاج موزيلا ومدمج داخلياً فى سيرفراته برنامج adblock لمنع الاعلانات المزعجة بكثرة ، فلو كان لديك موقع حتى ولو لم يكن محظور ولكن به كمية اعلانات كثيرة جداً خصوصاً الاعلانات التى تفتح فى نوافذ خارجية جديدة بشكل إجبارى فور نقرك فى اى مكان او مساحة داخل الموقع فيمكنك تصحفها من خلال برنامج هولا لحجب هذه الاعلانات الجد سيئة والتى تبطئ من جهازك وتجعل المتصفح يستهلك رامات بشكل كبير فتجعل الكمبيوتر يهنج بشدة ، أما إن كنت من عشاق الفيديوهات والبث المباشر واغلب تصفحك داخل الانترنت على مواقع الفيديو فالبرنامج يحسن بشدة من بث الفيديو Less buffering لانه يقوم بتحميل الفيديو بسرعة كبيرة جداً ربما تكون اكبر من سرعة اتصالك انت الحقيقية ثم يعرضها لك عن طريق الشيرنج وكأنك جهازك وسيرفر هولا مرتبطين بروتر انترنت واحد وانت تدخل اليه لتصفح السيرفر كما لو تدخل على جهاز كمبيوتر اخر متصل معك بنفس الشبكة الداخلية للإنترنت ولهذا فهى مفيدة فى الفيديوهات العادية المسجلة والمرفوعة من قبل ولكن فير مفيد فى البث المباشر live ولكن يمكنك الإعتماد فى ذلك على خدمة اخرى كموقع http://rabb.it.

كيف يربح صانعوا البرنامج وهو مجانى؟

فى البداية الشركة نفسها موضحة انها منذ ان بدء إصدار برنامجهم وحتى هذه اللحظة فكمية الترافيك التى خرجت منهم لا تتجاوز حجم فيديو واحد مدته 20 دقيقة على اليوتيوب ، لذا فهم لا يقع عليهم اى خسارة تقريباً ، ولكن بالتاكيد أى شركة تقدم شئ مجانى فيكون مدخولها من خلال عرض إعلانات على منتجها كما هو الحال فى موقعنا فنحن نعرض برامج مجانية بدون مقابل ولكن نستفيد من عرض إعلانات تهتم بها فى المقابل نربح منها ، ولكن كيف يكون برنامج هولا مجانى وليس به أي إعلانات نهائياً؟ هل هناك سر ام هناك شئ ما غير مفهوم؟ .. ليس هناك سر ولا شئ وكل الاخبار التى تدعى انهم يجمعوا بيانات مستخدميهم ليبيعوها لشركات اخرى تهتم بجمع بيانات المستخدمين لإستعمالها فى أغراض تجارية ربحية فهى كاذبة تماماً ، لذا ما هو السر؟ من اين يكسبون قوت يومهم؟ السر اولاً فى ان هناك نسخة تباع إن كانت للإستخدام التجارى ، فلو أرادت اى شركة او مكتب او اى جهة لها سجل تجارى وليس إستعمال منزلى شخصى فيجب ان تدفع مقابل إستعمالها للبرنامج فهو مجانى للإستعمال الشخصى فقط وليس الربحى ، كذلك البرنامج لديه نظام تبرعى فإذا اعجبت به وأردت دعمه فيمكنك التبرع لهم بأى اموال تستطيع بها مساندة مستقبل وإستمرارية العمل هذا.

شرح إستعمال البرنامج بصورة متحركة



hola pc



رابط التحميل المباشر




المطور: http://hola.org | الترخيص: Free | النظام: ويندوز