تحميل انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
انترنت داونلود مانجر 2018 Internet Download Manager


برنامج IDM الأخضر أقوى برنامج للتحميل من النت سواء فيديو او افلام والعاب باحجام كبيرة مع تنظيمها وإستكمال تحميلها اذا حدث وتوقفت لاى سبب او خلل فنى فى سيرفر الملف نفسه او توقف الانترنت عندك او إنقطاع الكهرباء عن الكمبيوتر او اللاب توب الذى كنت تبدء التحميلات عليه بالإضافة للدعم الكبير الذى يلقاه من مصمموه انفسهم فدائماً تجد نسخ جديدة بتطويرات وتحسينات مواكبة لتحديث المتصحات واللغات البرمجية كHTML5 مثلاً والفلاش قديماً وكثير من الإمتيازات الاخرى.




تعريف ببرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager



Internet Download Manager 2017 Internet Download Manager
البرنامج بيقوم بتزويد سرعة تحميل الملف 6 الى 7 اضعاف السرعة المفروضة من خدمة الانترنت لديك او حتى من بعد السيرفر الذى تحمل منه ففى دولنا العربية اغلب مواقع التحميل اجنبية وتكون فى امريكا وروسيا واوروبا ولمشاكل الأتصال الكثيرة فهو يحاول تجنبها بأى شكل لكى يجعلك تحمل بأسرع ما تقدر عليه من سرعة بتقسيم الملف الى اجزاء يحملهم على فترات بتخزين مؤقت وفى النهاية يقوم بتجميعه كاملاً لهذا ان حدث وفقدت جزء يمكنك إستكماله بسهولة ، كذا لو اردت جدول تحميلات معينة فى اوقات مختلفة ربما لن يكون لديك حينها الوقت لتفعلها يدوياً بنفسك فحينها سيجدولها البرنامج ويقوم بجلبها تلقائياً سواء فى الميعاد الذى حددته سابقاً او بعد انتهائه من تحميلة سابقة ، البرنامج بيندمج مع جميع المتصفحات التى تعلمها او لم تسمع عنها ولا يتسبب فى مشاكل مع كارت الشاشة ، كذلك واجتهه البسيطة ستسهل عليك تعاملك معه واذا كنت خبيراً فلديه ما هو أعقد فبه بروكسيات وftp وكوكيز وتحويلات وجدارات نارية يمكنك العامل معها بإحترافية لتحميل ملفاتك بدون اى تعقيدات.

مميزات الداونلود مانجر الفريدة

  1. إختيار الحد الادنى لحجم الفيديو الذى يظهر لك إمكانية تحميله
  2. اذا سئمت من انه يظهر لكل ايقونة التحميل لكل فيديو يظهر لك حتى ولو كان عبارة عن اعلان او دعاية لا تصل الى 30 ثانية .. فالان لديك إمكانية منعه من تحميل اى فيديو اقل من حجم معين تحدده مثلاً 10 ميجا.
  3. سحب الفيديو من كل المواقع Video grabber.
  4. حتى مواقع الفيديو المشفرة لفيديوهاتها كفيس بوك او التى لا تسمح بتحميله سيجلبها لك.
  5. تقسيم ملف التحميل وتنظيم فولدرات التحميلات حسب نوعها
  6. يقوم بتحديث رابط التحميل اذا تم تغيير شفرته من مواقع التحميل المتخصصة لان هنالك سكربتات تقوم بتغير الرابط كل 4 ساعات فلو كان الملف استغرق اكثر من هذه السويعات وتم تغيير الرابط سيقوم بجلبه تلقائى لك.
  7. به اللغة العربية واكثر من 27 لغة مختلفة لا يتم تنزيلهم سوياً ولكن منفصلين حسب إحتياجك


تنظيم التحميلات بفولدرات خاصة



IDM
تنظيم ملفاتك التحميلية ابسط واسهل مع انترنت دونلود منجر فهو بعدما تضغط على لنك التحميل ستجده يظهر لك نوع الملف سواء صورة او mp3 او فيديو او ملفات مضغوطة او مستندات ويختار لها الفولدر التى قمت بتحديده حتى حينما ينتهى الداونلود فتجد الملف فى الفولدر المخصص له فلو كنت مخصص فولدر للالعاب او للافلام او للاغانى ستجد كل تحميله معينة فى المكان المخصص له ، كذلك به نظام حماية من الفيروسات المدمجة مع فايلات نوعية exe. فهو مربوط بخدمة مسح فيروسى لشركة AVG يجعله يسكان الملف قبل تحميله ويرفض البدء اذا كان مفيرساً ، وهو متوافق جداً مع ويندوز 10 الجديد الذى لم يصدر له اى برنامج مسرع تحميلات حى الان ، ومع كثرة مشغلات الفيديو كاليوتيوب وفيميو ودايلى موشن وتغيير فئتها من flash to HTML5 فيستطيع تحميل اى فيديو يبث بشكل مباشر.

تحميل انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager


idm download program
حمل من هنـا Internet Download Manager 2018

الترخيص : TRIAL نسخة تجريبية مجانية من الموقع الرسمى


androidحمل من هنا نسخة للموبايل للأندرويدdownloading

او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر