تحديث تعريف كرت الشاشة
تحميل برنامج لتعريف وتحديث كارت الشاشة للكمبيوتر واللاب توب


تحديث تعريف كارت الشاشه مهم جداً للالعاب الحديثة فهو يجعلها تعمل بشكل افضل وبسرعة اكبر فى ادائها حيث انه أحياناً تقوم شركات كروت الفيجا بتجربة الالعاب الجديدة على كروتها لتتابع ادائها واذا رأت ان هناك اضافة يمكن إضافتها لكرت الشاشه يمكن بها ان تحسن من اداء اللعبة فتقوم بعمل تحديث فورى له ، لذا ان كنت تنتظر فيديو جيم حديث فقبل تحميله يجب البحث عن احدث تعريف قامت الشركة المنصعه لكرتك بتطويره.

طـُرُق تحديث تعريفات كرت الشاشة

هناك طريقتين لتحديث كرتك الاولى وهى الاسهل عن طريق برنامج يقوم بعمل كشف عام وشامل لكل جهازك بما فيها كرت الشاشة واذا وجده قديم فيعمل على تحديثه بشكل تلقائى بالبحث عن احدث تطبيق له وينزله ويصطبه بشكل أوتوماتيكى تماماً والطريقة الثانية هى يدوية بنفسك وهى بمعرفة نوع وماركة الكارت المتواجد بحاسوبك والدخول على الموقع الرسمى له والبحث عنه اما بكتابة اسمه او بتنزيل برنامج جافا لكى يبحث هو عن طريق متصفحك ليلتقط موديل كرت شاشتك ويبحث عن احدث تعريفاته.

الطريقة الاولى : ببرنامج درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution



DriverPack Solution

أسهل طريقة لتحديث تعريف كارت الشاشة

بالفعل هى من اسهل طرق تحديث تعريف كارت الشاشة وحتى باقى قطع مكونات الكمبيوتر او اللاب توب لانه بسهولة لا تحتاج منك اى شئ سوى بتحميل البرنامج وتصطيبه وتشغيله وسيقوم هو بتحديث كل شئ لك.

البرنامج قوى جداً من حيث التعريفات لان به نسختان الاولى تحتاج نت لتقوم بالبحث وميزتها حجمها الصغير والثانية لمن ربما يكون فى اماكن كثيرة ليست على اتصال بالانترنت ولهذا فهنالك نسخة مخصصة بحجم اكبر قليلاً يصل الى ما يزيد عن 350 ميجا ، قوة البرنامج معتمدة على بلد صنعه الروسية وإحتواء قواعد بياناته على اكثر من مليون تعريف لكل الشركات تقريباً.





الطريقة الثانية : تنزيل التعريف الرسمى من الشركة الأم

هذه الطريقة لا تصلح لمن لا يفهمون جيداً فى الكمبيوتر ولا يعرفون مكونات قطع الحاسب الالى او اللاب توب لانها تعتمد على معرفتك بنوع موديل وماركة الكارت والدخول الى الموقع الرسمى له سواء نفيديا او amd او انتل للبحث بشكل يدوى عن اخر تعريف وتنزيله وهى سهلة وبسيطة على من يعرف لغة انجليزية وكذلك لديه خبره بسيطة مع الكمبيوتر ، اما ما دون ذلك فالأفضل له الطريقة الاولى التى وضعتها بالاعلى.

إن كنت تعرف نوع ماركة وموديل كرت الشاشة لديك.
(يمكنك معرفته من على الصندوق او العلبة الذى اتى بداخله أو من خلال قائمة Start ثم RUN ثم كتابة dxdiag ليظهر لك صندوق اختر منه display وستظهر امامك تفاصيل كرتك)


او حمل من هنا - رابط اخر

تحميل برنامج كمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر كاملة برامج للكمبيوتر